الرئيسية / تقارير ومتابعات / رئيس حى المعصره/يكمل مسيرة الرئيس/عبد الفتاح السيسى

رئيس حى المعصره/يكمل مسيرة الرئيس/عبد الفتاح السيسى

باسترداد أملاك الدولة رغم كل التحديات التى يقابلها

بقلم / سحر الشريف ،/ على صبرى
منذ أن تولى الرئيس / عبد الفتاح السيسى وهو وضع منظومه لمحاربة الفساد بكل انواعة وقطع اى ايادى تتمد على أملاك الدولة واللواء / ايمن جبريل رئيس حى المعصرة
يحارب باستمرار المخالفات والتعدى على أملاك الدولة رغم 
أن المثل الشعبي يقول على المخالفين والمتعديبن على أملاك الدولة ا( أنهم أيديهم طائله) لكن اللواء / ايمن يكمل مسيرة الرئيس/ السيسى لتطهير البلد من الفساد والمحسوبيات ايا كان منصب المخالف وشعارة القانون فوق الجميع وايضا
برغم كل الشكاوي الكيديه التي قدموها المتعدين على أراضي ( الدولة) فى شخص اللواء/ ايمن إلا أنه يعشق
تراب الوطن أنه رجل القوات المسلحة من ابطال ونسور مصر
لا يملك إلا الايمان بالله وحب الوطن والدفاع عنه ضد العدو
وضد اى فساد أو معوقات تعوق مسيرة البناء فل يعلم
اصحاب المحسوبيات والمصالح أن زمنهم عدة وصفات
الرئيس / عبد الفتاح السيسى يعمل ويبنى ويحارب الإرهاب
ومعة كل الشرفاء العاشقين لتراب الوطن

واليكم التقرير التالى

تفقد السيد اللواء أيمن جبريل رئيس حى المعصرة منطقة وادى حوف وجود قطع من أملاك الدولة بإجمالي المساحة 20 فدان تقريبا بمنطقة الكابلات وجارى إتخاذ الإجراءات القانونية.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بمشاركة 120شركة مصرية وعربية وافريقية إطلاق أول مهرجان مصري لعسل النحل

كتب شحاتة أحمد إفتتحت الدكتورة منى محرزنائب وزير الزراعة لشئون الثروة الحيوانية والداجنة والثروة السمكية …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com