الرئيسية / موضوعات قد تعجبك / مبادرة صعيدية جديدة لمواجهة غلاء الأسعار ومساعدة محدودي الدخل

مبادرة صعيدية جديدة لمواجهة غلاء الأسعار ومساعدة محدودي الدخل

كتب احمد علي

أطلق الشاب الصعيدي عبد الغفار علي إبراهيم عبد الغفار والملقب بــ عبد الغفار السيسي مبادرة جديدة في الصعيد لمواجهة غلاء أسعار المواد الغذائية تعرف باسم “شباب مصر ضد الغلاء”.

انضم للمبادرة عشرات الشباب في محافظة المنيا تمهيدا لانطلاق المبادرة بشكل رسمي والانتشار فيما بعد إلى كل محافظات الصعيد ثم إلى كل محافظات الجمهورية.

يؤكد عبد الغفار السيسي أن المبادرة ستبدأ عملها فور الانتهاء من تشكيل مكاتبها في الصعيد حيث سيقوم الشباب المتطوع فيها بفتح خطوط التواصل مع التجار للنزول بأسعار المنتجات الغذائية الأساسية للتخفيف عن كاهل المواطنين، ليس هذا فحسب بل سيتم التنسيق مع محافظي الجمهورية لتدشين شوادر بها كل المنتجات الغذائية بأسعار مخفضة لدعم الفقراء ومحدودي الدخل هذا بجانب مساعدة وزارة التموين في ضبط الأسعار ومنع جشع بعض التجار الذين يرفعون الاسعار لخدمة مصالحهم فقط دون النظر إلى مصلحة الوطن والمواطنين.

وشدد عبد الغفار على بدءه تخفيض الأسعار في مجال منتجات الألبان والبيض باعتباره أحد تجار هذا المجال ويملك علاقات مع كبار التجار مشيدا بتجار محافظة المنيا الذين استجابوا سريعا لفكرته واعلنوا مشاركتهم فيها فور بدءها فعليا.

وعن هدفه من تلك المبادرة، أوضح إنه يرغب في أن يشارك ولو بجزء صغير مع الرئيس عبد الفتاح السيسي في مشروعه العظيم للنهوض بمصر مشيرا إلى أنه تم تلقيبه بعبد الغفار السيسي بسبب حبه الكبير للرئيس وإيمانه الشديد بجهوده في إعادة بناء الوطن من جديد بعد سنوات طويلة من محاولة هدمه.

وتمنى عبد الغفار أن ينجح في بمقابلة الرئيس يوما وأن تكون مبادرته منتشرة في كل محافظات الجمهورية للقضاء تماما على جشع بعض التجار الذين يعبثون بالسوق المصرية.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

اول مخترع بتصفيات جائزه ستيفن هوكينج

كتبت /عبير امام أول مصرى بتصفيات جائزة ستيفن هوكينج أنافس باحثين من ألمانيا والبرازيل المخترع …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com