الرئيسية / اسلاميات / حفل تكريم ٢٠٠ طالب من حفظه القران الكريم بالفيوم

حفل تكريم ٢٠٠ طالب من حفظه القران الكريم بالفيوم

كتبت : د. شاهي علي….. الفيوم
نظمت جمعيه شباب الخير لحياه افضل بمركز اطسا بمحافظه الفيوم حفل تكريمي لحفظه القران الكريم واوائل الثانويه العامه والازهريه في قاعه نادي الرحاب بالاجازه الصيفيه لهذا العام.

واشتمل الحفل علي عدد من الفعاليات والفقرات واناشيد دينية ومسرحية وفقرات ترفيهية قدمتها مجموعة من الطلبة المشاركين في الحفل.

بدأ الحفل باولي فقراته بتلاوه القران الكريم، وابتهالات واناشيد دينيه، وبدا منظمي الحفل ومؤسسي الجمعيه بتكريم الطلاب الذين بلغ عددهم ما يقرب من ٢٠٠ طالب وطالبه والمحفظين والمحفظات وعلماء الدوره من المشايخ، وتم تسليم الشهادات والدروع التكريميه وسط فرحه اولياء الامور والطلاب جميعا، وتكريم عدد من المتطوعين.

وأكد رئيس الجمعيه ان الجمعيه تجتهد وتحث الطلبة من مختلف الفئات العمرية لحفظ وتجويد اجزاء من الكتاب الكريم مشير الى انها تسعى دائما الى تنفيذ العديد من الدورات لتعميم الفائدة على المجتمع المحلي بشكل عام، وتسعى إلى تخفيف المعاناة عن كاهل الأسر الفقيرة والأيتام إلى جانب حملات التوعية الصحية وتكريم الأمهات المثاليات وعمل مجموعات تقوية للطلاب بالمجان.

الجدير بالذكر ان الجمعية تم تأسيسها من ٢٠١١ وتسعي الجمعيه لنشر نشاطها الخيري في المجتمع وإنتهت في الفتره الاخيره من تجهيز مبنى مكون من ٥ ادوار مخصص لعيادات كشف يومية مجانا ووحدة لمرضى الغسيل الكلوي و الحضانات ودار أيتام ومدرسة لتحفيظ القران الكريم والعلوم الشرعية وتضم الجمعية أكثر من ٥٠٠ عضو ومتطوع معظمهم من الشباب ومجلس إدارة برئاسة المحاسب (عصام سعيد جببلي) وعضوية (الدكتور أحمد عيد إبراهيم)والأستاذ (علي السيد) والأستاذ (خالد حسين) والأستاذ (محمد حسن) والأستاذ (أحمد صلاح).

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

أوقاف أسيوط تنظم قوافل دعوية للعلماء شعارها ” مصر تستطيع بعلمائها “

كتب شحاتة أحمد العلم أساس الشخصية الوطنية المبدعة المبتكرة شعار ترفعه مديرية الأوقاف بأسيوط من …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com