سياسة وبرلمان

إستعدادات نائب حلوان “إسماعيل نصر الدين” لمدارس.. وتوفير ٣٠٠٠ فرصة عمل للشباب

كتب مصطفي مكي

شهد اليوم النائب “إسماعيل نصر الدين” افتتاح ملتقي توظيف للشباب في نادي “حلوان العام” لقضاء على البطالة.

وقال النائب “إسماعيل نصر الدين” المؤهل ليس الطلب الرئيسي لتوفير فرص العمل بلا التدريب التحويلي وكسب المهارات التي يحتاجها سوق العمل، الوظائف لها متطلبات خاصة لتوفير الفرص كالخبرات.

ومن الانجازات التى نفذها النائب “إسماعيل نصر الدين “ملتقي توظيف الشباب التي يوفر 2000 وظيفه ويحمل الملتقي 30 شركة توفر فرص عمل للشغل، حيث قال النائب إذا تم تعيين 200 مواطن للعمل في الشركات فهذا إنجاز لقضاء علي البطالة، وأيضاً من الإنجازات استعدادات النائب “إسماعيل نصر الدين” للمدارس، وأصدر النائب” إسماعيل نصر الدين” شوادر لتوفير الأدوات المدرسية بأقل الأسعار لغير القادرين، وقام توزيع 30 ألف كشكول علي مجموعة من المدارس والمناطق التي توجد بيها محتاجين، وأيضاً يتم توزيع لكل منطقه بيها محتاج 10 شنط مدرسية وتوفير الأدوات المدرسية لهم.

شهد النائب “إسماعيل نصر الدين “أهم الخطط المستقبليه التي يقوم بتنفذها كالرصف الداخلية بحلوان التي تحاط بأكبر شبكة رئاسية علي مستوى مصر، وربط مابين حلوان والعين السخنه، وربط مابين حلوان والضفة الغربية من النيل ليسهل علي الأهالي النقل في ربع ساعة بدل من ساعة ونصف في الطريق، ويتم فعلها بوضع خطة لإنتهاء من هذه المشروع وإنارة ليكمل المشروع علي أكمل وجه.

واستكمل الخدمات الصحية، والمدارس والمراكز الثقافية بعنوان “تطوير الحياة بحلوان” وبالفعل في الشهر الماضي بدأ في تأسيس أكبر مستشفى في حلوان ولكن توقفوا لزياده التقديرية من 230 مليون إلي 310 مليون، ويتم تأسيس المستشفى بعد تدبير هذا المبلغ فحلوان محتاجه لوجود مستشفي كبيرة متطورة.

تتميز حلوان بوجود أماكن سياحية علاجية ومياه” كبرتيتة “تستخدم في علاج “الروماتيزم والمفاصل والعظام والأمراض النفسيه وغيرهم” والدفن في الرمال، وصرح النائب “إسماعيل نصر الدين” بناء فندق بجوار المناطق السياحية العلاجية ليجذب السياح الذين يهتمون بهذه المناطق، ولكن الإهمال وطرق هذه الأماكن تؤدي إلى قلت السياحة العلاجية بحلوان.

كما أعلن النائب “إسماعيل ” توفير 30 ألف كشكول يتم توزيعهم بالمجان علي مجموعة من المدارس، والأماكن التي تضم المحتاجين.

في سياق متصل شهد ” نصر الدين” افتتاح شودار، لتوفير الأدوات المدرسية بأقل الأسعار لغير القادرين، ويتم توزيع 10 شنط مدرسية في كل منطقه يوجد بيها محتاجين، لمساعدة الأهالي لإستعدادات المدارس، ويطبع علي الكشكول معلومات علمية، وأسماء الشهداء في حلوان لكي يزرع بالأطفال حب الوطن وتضخية الشهيد من أجله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق