الرئيسية / الشباب والرياضة / إعتزال “قيصر” الزمالك السابق

إعتزال “قيصر” الزمالك السابق

كتب احمدسعيد

أعلن اليوم مدافع الزمالك ومنتخب مصر السابق “محمود فتح الله” اعتزاله اللعب الموسم الحالي 2020-2019 ، بعد مسيرة طويلة خاضها المدافع الهداف .

بدأ فتح الله (37 عاماً) مسيرته مع غزل المحلة في عام 2004 حيث ظهر وتألق وانضم لمنتخب مصر عام 2005 ، لفت الأنظار إليه سريعاً لما قدمه من أداء مميز مع منتخب مصر مما دفع نادي الزمالك إلى التعاقد معه في عام 2007 . بعد ذلك تم إختياره في قائمة الفراعنة للمشاركة في كأس الأمم الأفريقة 2008 غانا .

يذكر أن “فتح الله” كان جزءاً من منتخب مصر المتوج بكأس الأمم الأفريقية عامي 2008 ، 2010 .

لعب “القيصر” 7 مواسم داخل جدران القلعة البيضاء حقق خلالها لقب بطولة كأس مصر لأعوام 2008 ، 2013 ، 2014 خلال مسيرة مع القلعة البيضاء .

ولم يحدد “محمود فتح الله” بعد عن خطواته المقبلة قائلاً:- فكرت في الأمر كثيراً ومن المحتمل أن أخوض تجارب آخري كـ مدرب أو محلل رياضي ، يجب أن أفهم ما يمكنني أن أقوم به جيداً والذي يثير اهتمامي”.

وكان المدافع الهداف قد قضى آخر 5 مواسم له في مسيرته متنقلاً بين أندية الدوري المصري وخارجها من ( طلائع الجيش ، الإنتاج الحربي ونادي النجمة اللبناني ، والمقالون العرب ، وأخيراً نجوم اف سي).

حيث شارك في 344 مباراة سجل خلالهم 49 هدفًا في مسيرته الكرويه . سجل بقميص الزمالك “28” هدفا فى “7” مواسم ، وسجل هدفا وحيدا مع فريق طلائع الجيش.

وفى العام التالى انتقل إلى صفوف الإنتاج الحربى وتقلد قيادة الفريق، وعبر موسمين فقط قضاهما فى صفوف الفريق الحربى أصبح محمود فتح الله الهداف التاريخى للفريق فى مسابقة الدورى، برصيد “18” هدفا.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

ختام دوري مستقبل وطن بمدينة القصير بالبحر الأحمر

البحر الأحمر :حنان عبدالله أختتم حزب مستقبل وطن برئاسة المهندس اشرف رشاد الشريف رئيس حزب …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com