الرئيسية / الفن / المخرج «فكري إبراهيم» ينتهي من تصوير فيلم «دقة هون – مثواة الأول»

المخرج «فكري إبراهيم» ينتهي من تصوير فيلم «دقة هون – مثواة الأول»

كتب أحمد حمدي

إنتهى المخرج «فكري إبراهيم» من تصوير الفيلم القصير (دقة هون – مثواة الأول )؛ إستعدادا لعرضه في عدد من المهرجانات المحلية و الدولية.
و تدور أحداث الفيلم عن «لعنة المنتصف تلك النقطة التي نقف عندها عاجزين حائرين بين نهاية لم يأن وقتها وبداية فات أوان الندم عليها.. آنذاك فقط ندرك كم الفرص التي انسابت -كحبات رمل- بين الأصابع على طول طريق العمر، وأن اللحظة التي نحياها اليوم بدأت قبل زمن طويل.. ربما قبل أن نولد».
و قد صرح المخرج بأن ما دفعه لعمل الفيلم هو أن الفيلم يشبه حياة الناس بهمومهم و مشاكلهم حتى البسيط منها.
و صرح أيضا أنه برغم أن مدة الفيلم ربع ساعة تقريبا إلا أن به عدد كبير من اللوكيشنات و أيضا الممثلين، و أن التجربة تعتبر جديدة نسبيا بالنسبة لكونه فيلم قصير.
فيلم (دقة هون -مثواة الأول ) بطولة الحسين الشمندي، نهى الكيال، ترنيم عبد الوهاب، عاصم الأبيض، فارس الأمير، و الفنانه القديرة سمية الإمام التى يعتبر المخرج وجودها إضافة كبيرة للفيلم، مدير التصوير عمر اليماني، و مهندس صوت ميدا الخولي، و موسيقى جون موسى، مكياج لمياء محمود السيد، ديكور و ملابس أميرة رياض، مونتاج و تلوين عبير يحيى، و مساعد أول إخراج عبدالله الشمندي، مساعدا الاخراج ريم أبو المكارم و عبد الرحمن الجالي، مدير إنتاج محمد محب، فوتوغرافيا تامر مصطفى و مساعد إنتاج محمد عجمي، والفيلم من تأليف محمود حسين و إخراج فكرى إبراهيم و توزيع cinescoop.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

محمد سرور في كليب جديد “كل شيء مسموح”

كتبت : شوق عبد اللطيف تخطو شركة لايف ستايلز ستوديوز ، باحترافية وثبات وثقة ، …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com