الرئيسية / سياسة وبرلمان / ماجده حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى تستنكر ما ورد في بيان حزب الكرامة

ماجده حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى تستنكر ما ورد في بيان حزب الكرامة

كتب :خالد الشناوى

ماجده حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى ترد على ما ورد فى بيان حزب الكرامة وتندد وتستنكر ماورد بالبيان الصادر من الحزب .

وأعربت ماجده حسن عن دهشتها واستيائها مما جاء في البيان وما تضمنه من إيماءات تثير علامات الاستفهام وتعكس إعداده بصورة مسبقة دون سند أو دليل وخصوصا بعد صدوره فى هذا التوقيت متزامننا مع الهجمه المخابراتية على الدولة المصرية وقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى وعلى المؤسسة العسكرية المصرية العريقة درع الوطن وسيفه.

وأضافت رئيس حزب الإنتماء المصرى أنها تري أن خيار حزب الكرامة خاطئ تاريخيا، ويعبر عن موقف متشدد لا يصلح لاستمرار الممارسة السياسية أو للحفاظ على كيان الحزب وتياره السياسي.

كما أعربت، عن استنكارها لبيان حزب “تيار الكرامة” قائلا: “نؤكد أن مثل هذه البيانات لن تحقق أي أهداف سياسية وإنما تصب مباشرة لمصلحة هؤلاء الذين يتربصون بنا جميعا أفرادا وجماعات وطنا وأحزابا، مؤسسات وشعبا دون تمييز أو تفرقة. كما أننا كأحزاب لا يجب أن نمارس دورنا بأن نغسل أيدينا لنقف مع الجانب الخطأ أو ننسحب تاركين وراءنا مجرد خطابات وبيانات دون أن نتحمل مسؤوليتنا في بناء الوطن”.
وأكدت على أنه من حق أي حزب أن يجمد نشاطه ولكن ليس من حقه أن يرجع هذا الأمر الي أكاذيب وافتراءات واسباب واهيه ينسبها الي النظام ومؤسسات الدولة فى ظل ظروف يجب أن تتحد وتتضافر كل الجهود و التوجهات منا جميعآ للحفاظ على إستقرار وطننا والوقوف بجانب الرئيس ومؤسسات الدوله جميعها للمضي قدمآ فى كامل الاستقرار والأمن.

ونحن كحزب الإنتماء المصرى نعلن دعمنا الكامل لفخامة الرئيس/ عبدالفتاح السيسى ومؤسسات الدولة جميعها وقواتنا المسلحه والداخلية وجميع أجهزتنا الامنيه حمى الله مصر ورئيسها القائد الأعلي للقوات المسلحة
وتحيا مصر..

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

بيان وزير شئون مجلس النواب عن حرب السادس من أكتوبر

كتب/ايمن بحر قال وزير شئون مجلس النواب المستشار عمر مروان أن الإحتفال بالسادس من اكتوبر …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com