الرئيسية / حول العالم / الجزيرة بين الحقيقه والادعاء:تحول مولد سيدي الشبلي لمظاهرات

الجزيرة بين الحقيقه والادعاء:تحول مولد سيدي الشبلي لمظاهرات

كتبت/شادية محمد الوكيل

نشرت قناة الجزيرة المحرضة على الدولة المصرية مقطع فيديو لمولد فى محافظة سوهاج على أنه مظاهرات فى مصر على خلاف الحقيقة وقامت قناة الجزيرة بإدخال أصوات على الفيديو على أنه مظاهرات فى مصر.

وكتب أحد رواد السوشيال ميديا قائلا : ” مولد الشبلي بقى ثورة، ياجماعه قسمًا بالله مظاهرات سوهاج اللي على الجزيرة هي مقطع فيديو لمولد في قريتي أنا ممدوح الشافعي، لشيخ اسمه أبو النعمان الشبلي وموعده بعد عيد الفطر بأسبوع والشباب بيلفوا بالشوم وبيحتفلو بآخر ليلة زي كل سنة وشباب محترم ووطني وليس له علاقة بالمظاهرات والتخريب .

قناة الجزيرة لم تكتف بذلك بل قامت بنشر فيديوهات مفبركة ومقاطع قديمة، حيث عرضت على شاشاتها صورة من مقطع فيديو تكشف أن هناك مواطنا موجودا فى محافظة قنا بـ تي شيرت أصفر وهو نفس المواطن الذى يوجد فى الوراق” .

أطلت علينا قناة الجزيرة بكذبة جديدة وهى نشر فيديو وصور ادعت أنها فى مصر ضد مؤسسات الدولة وتم نشر الفيديو على مرتين المرة الأولى ادعت فيه أن المظاهرة فى قنا والمرة الثانية على أنه فى الوراق بالقاهرة؛ الغريب فى الأمر أن الأشخاص الذين ظهروا فى الفيديوهات هما ذات الأشخاص كما نشرت القناة فيديو ادعت فيه تظاهرات فى الأقصر وفى ذات الوقت نشرت ذات الفيديو على أنه فى قنا.

وانطلقت منذ صباح اليوم مظاهرات تويد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى عدد من الاماكن بمصر، ردا على الشائعات والمغرضين وأهل الشر.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

فادى صليبى… يشهد تدشين تمثال القديس “شربل” فى أوكرانيا

كتبت/ولاء مصطفي شهدت أوكرانيا تدشين تمثال جديد للقديس “شربل” في باحة كنيسة “القديسة صوفيا”في مدينة …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com