الرئيسية / سياسة وبرلمان / برلماني: نصر أكتوبر أعاد كرامة مصر أمام العالم

برلماني: نصر أكتوبر أعاد كرامة مصر أمام العالم

متابعة : ممدوح السنبسيربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

برلماني: نصر أكتوبر أعاد كرامة مصر أمام العالم اللواء محمد سعيد الدويك عضو لجنة الدفاع والأمن القومي وعضو مجلس النواب بقنا.

قال اللواء محمد سعيد الدويك عضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن أن نصر أكتوبر يعد أعظم إنتصارات الأمة العربية فى تاريخها الحديث حيث جسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن فقد أعاد أبناء مصر أمام أعين الجميع كرامتهم بعد أن استردوا أرضهم وأصبح الانتصار نقطة تحول كبرى فى التاريخ.

وأوضح النائب في بيان له اليوم السبت أن القوات المسلحة هي بحق مصنع الرجال درع الأمة الواقي سيف مصر القاطع الذي يبتر يد كل من تسول له نفسه محاولة العبث بأمن واستقرار الوطن فتاريخ الجيش المصري ووطنيته لا تخفي على أحد والمعارك التي خاضها من أجل الدفاع عن أمته سُطرت بحروف من نور فى كتب التاريخ العسكري على مر العصور.

وأكد عضو لجنة الدفاع بالبرلمان على أن القوات المسلحة تحرص على المضي بخطي متسارعة لمواكبة التطور العالمي في نظم إعداد وتدريب الفرد المقاتل نظريا وعمليا باعتباره الركيزة الأساسية لقدرة وكفاءة القوات المسلحة على تنفيذ مختلف المهام من خلال ضخ دماء جديدة مسلحة بالعلم العسكري رفيع المستوى.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

ماجده حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى تدين العدوان التركي على سوريا

كتب/ خالد الشناوى أدانت ماجده حسن رئيس حزب الإنتماء المصرى بأشد العبارات العدوان العسكري التركي …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com