الرئيسية / محافظات / شباب طنان يلتقي رئيس الوحدة المحلية لحل مشاكلهم

شباب طنان يلتقي رئيس الوحدة المحلية لحل مشاكلهم

كتب محمد حسن حمادة.

بينما يتواري بعضهم خلف الشبكة العنكبوتية ومنصتي فيسبوك وتويتر، قرر مجموعة من شباب طنان الخروج من العالم الإفتراضي والنزول إلي أرض الواقع وعدم البكاء علي اللبن المسكوب وبذل مزيدا من الجهد، والتواصل بشكل مباشر مع المسئولين لتكوين جبهة شعبية وللتعرف علي الصورة بالكامل عن كثب بدون رتوش لمعرفة الخلل والوقوف علي حقيقة الأوضاع ليقدموا الحلول جنبا إلي جنب مع الجهاز التنفيذي.

التقي اليوم مجموعة من شباب طنان رئيس الوحدة المحلية بطنان الأستاذ محمد عودة وسكرتير الوحدة الأستاذ/ خالد نجم لبحث المشاكل والسلبيات، ومحاولة إيجاد حلول.

قرر الشباب البدء بصفحة جديدة واقعية (فما لايدرك كله لايترك كله) وأهم البنود التي اتفق عليها الشباب مع مسئولي الوحدة المحلية تشكيل لجنة رقابة شعبية ستجتمع في السبت الأول من كل شهر هذه اللجنة مفتوحة للصغير قبل الكبير في طنان.

ثانيا مشكلة الصرف الصحي.
الصرف الصحي بطنان جاهز للتوصيل والتشغيل (للمرحلة الأولى) ولكن عدد كبير من الأهالي لم يقم بدفع الإشتراك فالكرة الآن في ملعب طنان نرجو من أهالينا أهالي طنان الكرام من وردت منطقته في المرحلة الأولي أن يسارع علي الفور بدفع الإشتراك حتي نبدأ بتوصيل وتشغيل المرحلة الأولي ونبدأ في المرحلة الثانية.

ثالثا/ مشكلة الكهرباء التي استفاض فيها الشباب، وعد رئيس الوحدة المحلية وفني شبكة الكهرباء مهندس علاء بكري بأنها ستحل بشكل جذري بعد تشغيل لوحة الكهرباء التي ستعمل من بداية 1/ 12 إن شاء الله.
أما محول مستشفي طنان فمن الأسبوع القادم ستزيد حمولته من 250 ك إلي 500 ك.
رابعا/ العمدان التي تآكلت وآيلة للسقوط وقد تتسبب في كوارث في البلدة لاقدر الله ففي الطريق 23 عمود/ 5 للعرب و18 لطنان/ فصرخ الشباب بصوت واحد (هذا غير كاف) فطنان تحتاج لأكثر من ثمانين عمود وهذا دورنا إن شاء الله سنتواصل مع قطاع الكهرباء ببنها ونضغط للحصول علي عدد عمدان أكبر لأن طنان في احتياج لذلك.

خامسا/ بعد أسبوع سيتم رصف طريق سنديون/ نوي.

سادسا/ طنان تحتاج لماكينة صرف آلي بل لأكثر من ماكينة، اتفق الشباب علي أن يكون مكان ماكينة الصرف الآلي هو الوحدة المحلية وتم التواصل مع بنك التعمير والإسكان وإن شاء الله تتم الموافقة النهائية وهذا الجانب تعهد به الأستاذ سمير الشواربي.

سابعا/ اتفق الشباب علي مسح اللودر للشوارع الرئيسية بطنان كما كان يحدث بالسابق وتعهد الأستاذ عادل حافظ مشكورا بتحمل نفقات هذا البند.

ثامنا/ لم ينس الشباب أهالي عزبة الصفيح بشرق طنان فهم جزء لايتجزأ من طنان ولابد أن ينالوا حقهم في الخدمات الأساسية وخاصة الكهرباء والإنارة والصرف الصحي وإن شاء الله نبدأ مع الوحدة المحلية بالسعي بإنشاء محول كهرباء لهم ونحاول بما وسعنا الجهد أن يلحقوا بالصرف الصحي بطنان.

كان علي رأس الحضور.
الأستاذ/ سمير الشواربي.
الأستاذ/ عادل حافظ.
الأستاذ/محمد جعلص.
الأستاذ/ أحمد سعيد شداد.
الحاج/ نبيل صلاح.
الأستاذ/ عبدالعزيز صلاح.
الأستاذ/ محمد زغلة.
الحاج/ وليد صلاح.
محمد حسن حمادة.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

قوافل طبية مجانية الي وديان مدينة أبوزنيمة يومى الجمعة والسبت

كتب امل كمال جنوب سيناء أعلنت مديرية الشئون الصحية بجنوب سيناء عن توجه قوافل طبية …

اترك تعليقاً

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com