أخبار مصر

جمعية نصر اكتوبر

تنظم حفل انتصارات اكتوبر ومحمد صلاح وكولار المنيا يحيون الحفل
كتب : احمد المظهر
نظمت جمعية نصر اكتوبر حفل ذكري مرور ٤٦ عام علي انتصارات اكتوبر وتخليدن لحرب اكتوبر ١٩٧٣ وتوعية الشباب بالتضحيات التي قدمها المحاربين القدماء والقوات المسلحة حتي يتحقق النصر وتعود كرامة المواطنين بعد الاحتلال الغاشم للقوات الاسرائيلية لسيناء .
وبداء الحفل بالنشيد الوطني وايات الذكري الحكيم ثم بعض الفديوهات المختلفة للحرب من بعد هزيمة ٦٧ التي تمكنت فيها اسرائيل من احتلال سيناء نفذت عمليات نوعية مختلفة اطلق عليها حرب الاستنذاف التي انهكت العدو وجعلت منه صيد سهل لابطال جيش مصر في حرب ٧٣ والذي كانت جميع الدول علي اسبعاد قدرة الجيش المصري من الوصول مرة اخري الي سيناء بعد كل الحصون المنيعة التي قامت بها قوات الاحتلال لحمياتها من مصر مثل خط بريلف الساتر الترابي المانع والغازات الحارقة وتنوع السلاح والحديث ولكن اكد المصريين قدرتهم علي تحقيق المستحيل وهزيمة القوة التي كان يطلق عليها في هذه الفترة القوة التي لا تهزم وكبدوا قوات الاحتلال خسائر لا تعد .
وعادة مصر لسابق عهدها لدورها القيادي والمحواري الذي يدعم استقرار المنطقة العربية وافريقيا والشرق الاوسط
وحضر الحفل اللواء قاسم حسين محافظ المنيا العقيد وفقى سعد المستشار العسكرى بالمحافظة واللواء عماد الدين ابراهيم رئيس مجلس ادارة الجمعية وعدد من نواب البرلمان.
واحي الحفل المطرب محمد صلاح و فريق كولار المنيا بقيادات المايستروا عصام الشاذلي وقدموا مجموعة مختلفة من الاغاني والاناشيد الوطنية
وانتهي الحفل بتكريم المحاربين المشاركين في الحرب وابناء الشهداء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق