محافظات

الشرقية: حملة مكبرة لازالة محلات

محافظ الشرقية يقود حملة مكبرة لإزالة المحلات المقامة أسفل الكوبري الجديد بمنطقة أبو عميرة ونقل أصحابها للسوق الحضاري بالمسلمية في الزقازيق
متابعة/عبدالحفيظ موسى
في خطوة جادة نحو إستعادة الوجه الجمالي والحضاري لمنطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق وللقضاء على العشوائية وخلق محاور مرورية جديدة .. قاد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية حملة مكبرة لإزالة المحلات المقامة أسفل الكوبري الجديد بمنطقة أبو عميرة ونقل أصحابها والبالغ عددهم 26 للسوق الحضاري المقام بمنطقة المسلمية بمدينة الزقازيق ، وذلك بعد أن تم الإنتهاء من إنشائه وتجهيزه لإستيعابهم لممارسة أنشطتهم التجارية الخاصة بهم وحفاظاً على مصدر دخلهم.
قال المحافظ أنه لن يضار أحد في لقمه عيشه وتسعى المحافظة جاهدة لتوفير أماكن بديلة للباعه الجائلين والمفترشين الرصيف ونقلهم للأسواق الحضارية للقضاء على الإزدحام والتكدس المروري بالشوارع الرئيسية ، مشيراً إلى أن نقل محلات منطقة أبو عميرة ستساهم وبشكل كبير في فك الإختناقات المرورية أسفل الكوبري وتحقيق السيولة المرورية المطلوبة داخل المدينة.

أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة جادة في إستكمال خطة التطوير والتجميل وخلق محاور مرورية جديدة والقضاء على الأسواق العشوائية ، مشيراً إلى أنه من المقرر البدء في تطوير وتجميل ورفع كفاءة منطقة أبو عميرة بمدينة الزقازيق باعتبارها تمثل منطقة حيوية هامة.

أبدى المواطنون سعادتهم لتواجد المحافظ على رأس الحملة المكبرة لإزالة المحلات المقامة أسفل الكوبري بمنطقة أبو عميرة والمتعدي أصحابها على حرم الطريق مما يتسبب في تعطيل الحركة المرورية، والبدء في تطويرها وتجميلها بما يتناسب مع مكانتها داخل المدينة حيث تعد من أهم وأقدم المناطق بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق