أخبار اعلانية

كوبون نسناس والعروض الرائعة

كتب: حسن محفوظ

منذ بداية ظهور فكرة التسوق أونلاين، كان الهدف الأساسي منها هو وصول المتاجر إلى أسواق لم تكن متاحة لها من قبل، وبذلك يمكنهم من التغلب على أعباء كثيرة مثل الإبقاء على المتاجر التقليدية، والالتزام بقوانين البلد التي يفتتحون فيها الفروع، وأيضاً اتساع المسافة الجغرافية، والتي لها أثر مباشر على تسعير المنتجات وتحديد قيمتها.

ومن الأهداف الرئيسية التي تم تحقيقها عن طريق الأسواق الألكترونية، هو إمكانية التعرف على كل احتياجات المشتري في مكان واحد دون مشقة الانتقال إلى الأسواق التقليدية، وتضييع الوقت وبذل المزيد من الجهد، وهو ما حققه موقع الموفر الذى جمع كافة العروض والخصومات لكبريات المتاجر الالكترونية عبر منصاته.

لقد تمكن موقع نسناس من الوصول بالعميل إلى ذلك الهدف، عندما قرر صاحبه التخصص في مجال الفاشون، والملابس بصفة خاصة، سواء كانت ملابس لنساء أو للرجال، أو الأطفال.

وواجه الموقع تحدي الاختيار أنواع الملابس التي يسوقها. وقد ادرك فريق العمل في موقع نسناس أنه بدأ في دول الخليج، ومعروف عن السوق الخليجي التنوع الشديد في أذواقه واختياراته وتفضيلاته، لذا حرص موقع نسناس على اختيار أشهر العلامات التجارية، وتجميعها في مكان واحد لتكون متاحة للعملاء. إن التجول في موقع نسناس هو الدخول إلى عالم الموضة بكل مفرداته، فالعلامات التجارية التي يعرض الموقع منتجاتها، هي بحق أهم علامات الموضة في في دول العالم المختلفة، ولها نصيب كبير في تحديد أشكالها وخطوطها.

تولى موقع نسناس عرض منتجات كلفن كلاين، وجاب جاك آند جونز، ونايكي، وبوما، وهناك الكثير من العلامات التجارية العالمية التي لها معجبون ومحبون يتابعون منتجاتها، ويترقبون نزول الجديد منها، ولا يستبدلونها بغيرها من المنتجات، فكان وجودها في مكان واحد، يحقق الهدف المقصود لموقع نسناس.

موقع نسناس بساطة وسهولة

منذ بداية إطلاق موقع نسناس على الإنترنت في  ديسمبر 2016، حدد هدفا واضحا له هو توفير المنتجات للعملاء بسهولة ووضوح، مع تقديم أفضل خدمة تليق بموقع نسناس الشهير أولاً، وبالعلامات التجارية العالمية الراقية التي يعرضها ثانياً.

وحتى يحقق الموقع أهدافه، كان لزاما أن يكون تصميم الموقع جذابا وبسيطا، يسهل تصفحه، وأن تكون التصنيفات المختلفة واضحة في تبويبه، وشاملة لكل الفئات من نساء ورجال ومنتجات خاصة بالأطفال وحديثي الولادة.

كما زود الموقع بمحرك بحث شامل ودقيق ومتعدد الخيارات التي تساعد على الوصول للنتائج المطلوبة بشكل مباشر.

كيفية الشراء من موقع نسناس ووسائل الدفع الآمن

بعد أن أتم المشتري اختيار منتجه المفضل وفق احتياجاته، سواء كان سلعة واحدة أو عدة سلع، عليه أن يتمم عملية الشراء من خلال إدخال بياناته وتحديد الطريقة التي تناسبه في سداد قيمة مشترياته، ولا تنسى قبل أن تتمم عملية الشراء أن تستخدم كوبون نسناس، حتى تتمتع بخصم إضافي على مجمل مشترياتك، ثم تحدد وسيلة السداد التي تناسبك من بين الطرق العديدة التي يوفرها الموقع وهي:

  • الدفع عن طريق PayPal
  • الدفع عن طريق الفيزا / ماستر كارد
  • بطاقات أمريكان أكسبربس
  • الدفع عند الاستلام
  • حساب العميل على المتجر

ويحرص موقع نسناس على تقديم عروض وتخفيضات متميزة لعملائه في العديد من المناسبات، مثل الأعياد والعودة للمدارس وغيرها من المناسبات بنسب خصم تتراوح بين 10% حتى 50%، على أن تستمر هذه التخفيضات حتى نفاذ الكمية، وعلى العميل متابعة العروض والخصومات فور الإعلان عنها حتى يستفيد منها قبل نفاذ المعروضات.

وحتى لا يجد العميل صعوبة في متابعة التخفيضات وقت الإعلان عنها، فقد قام موقع نسناس بالاتفاق على إضافة موقع نسناس إلى موقع الموفر، الذي يقوم بتجميع العروض في مواعيدها، وتفعيل الإشعارات لتصل إلى العميل وقت نزولها.

كما أنه أطلق تطبيق الموفر والمتوافق مع كافة أنظمة الأجهزة المحمولة، والمصمم بشكل سهل جذاب سهل التسجيل فيه ولا يشكل حملاً زائداً على الأجهزة، جعل العروض متاحة بين يدي العميل في كل وقت ووقت حدوثها، فتضمن بذلك معرفة العميل بالعروض المميزة قبل غيره، ويلحق فرصة الحصول عليها موفرا بذلك الكثير من الأموال خصوصا إن كان يستعد للزواج، أو لديه مناسبة هامة يهمه أن يظهر فيها في أبهى صورة مرتديا أفخر الماركات العالمية، أو كان مدعوا لمؤتمر هام يلتقي فيه بشخصيات مرموقة، فسوف يتاح له اختيار ما يناسبه وأسرته بأفضل الأسعار.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق