أخبار مصر

سرعة إستجابة حزب مستقبل وطن لتقديم العون لأهالي حلايب بعد تعرضهم للسيول المدمرة

البحر الأحمر :حنان عبداللهربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

في إطار ماحدث في جنوب محافظ البحر الأحمر وبالتحديد ” مدينة حلايب ” من تقلبات الجو الذي نتج عنه أمطار غزيرة وسيول أدى إلى دمار في بعض المنشآت والمنازل دفعت قيادات حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر بتقديم اعانات غذائية لدعم الاسرة المتضررة لاهالينا بحلايب و تقديم سيارة محملة بمواد غذائية من دقيق و سكر و زيت وعدس.

وأكد الشيخ :حسن هدل شيخ مشايخ حلايب وامين حزب مستقبل وطن بحلايب انه يوجد متابعة مستمرة من الحزب والإستعداد للدفع مزيد من الدعم العيني و كذلك في اعمار ما يمكن اعادة اعماره من منازل للاسرة المتضررة بالتنسبق مع المحافظة و الجهات التنفيذية بمدينة حلايب.لا يتوفر وصف للصورة.

واشار “دورا” أمين تنظيم الحزب بحلايب إنه بلغ عدد الحالات المتضررة ما يقارب ال ٣٠٠ في كل من حلايب و قرية راس حدربة وتم منح ٣١ حالة وحدات اسكان من قبل المحافظة . و الحالات تتفاوت في الأضرار.

ورافق الشيخ حسن الدكتورة : يسرا عطية نائب المحافظ في زيارتها لحلايب للوقوف ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏على الوضع وتقديم المساعدات والتي تعهدت بتعويض كل من تهدم منزله من الأسرة بوحدة إسكان و تقديم الإعانات اللازمة .
و تقدم قيادات الحزب بحلايب جزيل الشكر لسيادة نائب محافظ البحر لتكبدها المشاق ومتابعتها الميدانية و قرارتها العاجلة في دعم الاسرة المتضررة بحلايب ،

و على هذا السياق اعلنت قيادات الحزب وقوفها و دعمها الدائم لقيادات الدولة في رفع معاناة المواطنين و الشكر لقيادات الحزب المركزية و المحافظة للإستجابة ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏سماء‏، و‏شاطئ‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏السريعة والدعم في تقليل معاناة أهالى حلايب .

الجدير بالذكر أن الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن أعلنت أمس تضامنها مع أهالي حلايب والعمل على إعادة إعمار المساكن المنكوبة والمناطق المتضررة من السيول وتوفير المواد الضرورية للاهالي مؤكدًا على وقوفها دائما بجانب المواطن المصري في جميع معاناته بشتى بقاع الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق