أخبار مصر

حقوق المرأه في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي كتبت/عبير خضر

حقوق كانت في مهب الريح ومحت في عصر الاخوان الذين كان الهدف لهم تحديد اقامة المرأه و والغاء الخلع وتخفيض سن الحضانه وتقليل سن الزواج وهذا يدل علي الرجوع بها الي ما قبل التاريخ بالأضافه الي تشجيع عمليه الختان للأناث لدرجه انهم كانوا يرسلون قوافل في المحافظات ليتم ختان الأناث بالمجان أو بمقابل 30 جنيه….
ولكن جاء من نصر المرأه واصبحت صاحبة كيان ووضع في الدوله ذاتها ..وتدرجت لأعلي المناصب في ظل عصر الرئيس عبد الفتاح السيسيي..
ولكن مقابل كل هذه الأنجازات يوجد فئه مندسه مريضه تريد الرجوع الي زمن الجواري ينادون بما كانوا يلهثون الأخوان ورائه لتحقيق أهدافهم الملتويه …
ويجب علي السلطات الترقب والبحث ومتابعه هذه الجماعات التي تتمثل تحت بند ..أرفض أي تعديلات تنصف المرأه وتسقط بها الي قاع المستنقع…
من يطالبون ألغاء قانون الخلع وتقليل سن الحضانه والأستضافه وتغير ترتيب الحضانه ليصبح الأب في الدرجه الثانيه الا تجدون كم التشابه بين طلباتهم وطلبات الأخوان .. من أين التمويل الذي يساعدكم بكل قوه علي الأصرار لتغير وضع المرأه والرجوع بها لزمن ما قبل التاريخ…؟
أين حقوقها وحقوق أطفالنا مقابل طلباتكم..؟
وما الهدف الذي خلفكم لهدم دوله أصبحت تنهض ومن هم الذين يقدمون لكم الدعم للحصول علي كل هذا …أريد الأجابه .؟؟؟؟؟؟ من هم أصحاب الطلبات التي تشابه طلبات الاخوان الذي كان هدفهم الرجوع بمصر الي الخلف..

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق