المطبخ

الشيف العالمي “سرميني حسان “يبهر نزلاء الهيلتون بتقديم اشهى الأطباق بالمطعم اللبناني

كتب —عبدالشكور عامرربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

لم يكن صعبا على الجميع أن يكتشف سر الإقبال الكبير من نجوم ومشاهير المجتمع على المطعم اللبناني بهيلتون الكورنيش بالأسكندرية ،وبالبحث وتقصى الحقائق وتتبع الأثر أكتشفنا سر هذا الإقبال منقطع النظير ، فكعادته يبدع ويتألق نجم الهلتون ، الشيف “سرمينى حسان” فى تقديم افخم وألذ الأطباق واشهى الأكلات اللبنانية بالمطعم اللبناني ” سهر الليالي ” بهلتون الكورنيش بالأسكندرية .
عمل” سرميني” فى العديد من أشهر الفنادق العالمية بمصر والصين وسوريا ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏ولبنان وفرنسا ، مما جعله من افضل الشيفات فى مصر والعالم .
وتميز “سرميني حسان ” بتقديم افضل الأطباق اللبنانية والفرنسية والسورية فى المطعم اللبناني ” سهر الليالي ” بهلتون الكورنيش بالأسكندرية ، مما جعل المطعم اللبناني بالهلتون هو الإختيار الأول لنزلاء وضيوف الهلتون دون منافس .
ويحظى “سرميني” بدعم وخب مديريه ومرؤسيه وتشجيعهم المستمر على الإبداع والتألق
، كما يتمتع بحب الجميع وكل من يتعامل معه من الزملاء والنزلاء بهلتون الكورنيش ، كما لا تفارق الإبتسامة وجهه اثناء عمله الدءوب وتفانيه فى تقديم أشهى الاطباق لضيوفه بالمطعم اللبناني على مدار اليوم ، ويتمتع سرميني بروح الفكاهة والدعامة مما يجعل نزلاء الهلتون اصدقاء دائمين قبل أن يكونوا زبائن ونزلاء .
وبفضل جهوده وتفانيه فى العمل وحرصه على تقديم أفضل الأطباق الشهية والخدمة الفندقية اصبح المطعم اللبناني بالهيلتون قبلة النزلاء والإختيار الأوحد لمشاهير ونجوم المجتمع العربي والعالمي للحصول على خدمة فندقية متميزة وتناول افضل واشهى الأكلات العالمية .

اترك تعليقاً

شاهد أيضاً

إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق