الفن

بيومي فؤاد بشخصتين متناقضتين في صاحب المقام وليس متزوج في حضور وانصراف

كتب / حسام صلاحربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٥‏ شخصًا‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم “صاحب المقام” للنجمه يسرا والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي خلال عام 2020 وذلك بخلاف مشاركته في فيلم “حضور وانصراف” للنجم محمد ثروت والمقرر عرضه بدور العرض السينمائي في أجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

كشف الفنان بيومي فؤاد عن الشخصية الذي يقدمها في فيلم “صاحب المقام” إلا وهي تجسيد شخصيتين متناقضتين عن بعض تماماً فالأولى رجل متدين وصوفي والثانية حكيم وحليم ويعمل في شركة الفنان أسر ياسين وشركاؤه .

وتدور أحداث فيلم “صاحب المقام” في إطار إجتماعي حول سياسة رجال الأعمال وأحتكارها للسوق التجاري بشتي الطرق من أجل التحكم في تحقيق أرباح رأسمالية وغيرها وذلك بخلاف القيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية من ملائكه الرحمة الذي سترونها أثناء المشاهدة.

جدير بالذكر بأن فيلم “صاحب المقام” يتضمن نخبه من النجوم الا وهم الفنانة يسرا , آسر ياسين, بيومي فؤاد, ريهام عبد الغفور ,أمينه خليل وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة السبكي فيلم لإنتاج السينمائي للمنتج أحمد السبكي وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل.

علي الجانب الأخر يشارك الفنان بيومي فؤاد في فيلم “حضور وانصراف” بشخصيه يراهن علي نجاحها من قبل الجمهور .

أكد فؤاد بأنه يقدم شخصيه تدعي “بيرم” وليس متزوج وأنه خال الفنان محمد ثروت والفنانة أسماء ابو اليزيد ومقيم معهم في نفس المنزل.

تدور أحداث فيلم “حضور وانصراف” في إطار كوميدي ويشارك فى بطولته كل من الفنان محمد ثروت ,بيومى فؤاد ,أسماء أبو اليزيد , محمد عبد الرحمن, محمد جمعه ,محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إخراج ياسر هويدي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق
إغلاق