سياسة وبرلمان

مختار القاضي امينا عاما للسياسات علي مستوي الجمهوريه

  كتب : مختار القاضي

مختار القاضي امينا عاما للسياسات علي مستوي الجمهوريه بالحركه الشعبيه في حب مصر .
اصدر الدكتور ممدوح عبد الحكيم رئيس الحركه الشعبيه في حب مصر والتي يتزعمها الدكتور جمال التهامي قرارا بتولي مختار القاضي امين عام حزب الاحرار الاشتراكيين بشمال سيناء وعضو الهيئه العليا ومنسق عام جبهه شارك مصر اهم ومدير عام وكاله انباء الشرق العربي وسفير السلام العالمي منصب امين عام السياسات علي مستوى الجمهوريه بالحركه الشعبيه في حب مصر .

كان اجتماع قد تم منذ حوالي شهر بمحافظه القليوبيه بين عدد من قيادات الحركه الشعبيه في حب مصر منهم الدكتور مدحت سابق وكيل الحركه والاستاذ نجم عاشور امين مساعد الحركه بالقليوبيه والاستاذ محمد ابو عيسي امين العمال بالحركه والاستاذ عماد ابو شلبايه امين الشعبي بالحركه والاستاذ زينهم المصري امين التنظيم بالقليوبيه والاستاذ محمد شعبان امين عام الحركه بمحافظه القليوبيه.

حيث تم التشاور والنقاش في عدد من الموضوعات التي تدور علي الساحتين السياسيه والشعبيه حيث تم بموجبها ترشيح مختار القاضي امينا عاما للسياسات علي مستوى الجمهوريه وذلك لاول مره في تاريخ الحركه منذ نشاتها وحتي الان . وقد اعرب مختار القاضي عن سعادته بتولي هذا المنصب الشعبي والسياسي الرفيع ووعد بان يبذل مافي وسعه في سبيل النهوض بالحركه وتنشيطها وتفعيلها والارتقاء بها في كافه المجالات مع مناقشه المشكلات المتعلقه بالمواطنين ووضع الحلول المناسبه لها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق