عربي ودولي

شباب عربى يدشنون حملة شعبية الكترونية لمقاطعة قطر بسبب دعمها الارهاب

كتب محمد مختار
دشن عدد من الشباب العربى الرافضين لدعم قطر للإرهاب ، حملة شعبية لدعم وتأييد قرارات مقاطعة قطر، وتجفيف منابع الإرهاب التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، بسبب دعم أمير قطر والأسرة الحاكمة للجماعات الإرهابية فى المنطقة العربية وتشجيعها على ممارسة أعمال العنف فى العالم أجمع.
وأطلق مجموعة الشباب العربي موقع الكترونى لسهولة تسجيل رسائل وأسماء الرافضيين لسياسات قطر الإرهابية في المنطقة العربية،
وفور إطلاق الحملة سارع العديد من نجوم الفن والرياضة والمجتمع، بالإضافة لعدد كبير من السياسيين ورجال الاقتصاد والرياضة، للمشاركة في الحملة وإعلان دعمهم الكامل لحكومة الدول التي قررت قطع العلاقات الدبلوماسية مع دولة قطر لحين عدولها عن دعم الجماعات المتطرفة والإرهابية.
وجاءت أغلب رسائل نجوم الفن والرياضة والسياسة الرافضة لسياسات قطر كالتالى،”أعلن أنا المواطن العربي رفضي التام للممارسات القطرية تجاه الأشقاء في العالم العربي، وأعلن تأييدي الكامل لقرارات مقاطعة قطر”.
“وأدعوكم للتوقيع على موقع الحملة الشعبية العربية لدعم مقاطعة قطر، لتشكيل قوة عربية شعبية، للتصدي لما يقوم به أمير دولة قطر، والأسرة الحاكمة، الداعمين لكل التنظيمات الإرهابية، من أجل مواجهة الإرهاب والحفاظ على الوحدة العربية”.
“ودعم كل ما يخدم الوحدة العربية، مع الاحترام الكامل لكل مواطن قطرى والحفاظ على حقوقه”.
ويذكر أن السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن والمالديف وموريشيوس والأردن وجزر القمر، أعلنت قطع العلاقات مع قطر وإغلاق الحدود والمجال الجوي أمامها.
كما انضم إلى المقاطعين مجلس النواب الليبي ممثلاً بعقيلة صالح، في الوقت الذي أعلنت فيه مؤسسة الأزهر الشريف دعمها لكافة الإجراءات التي اتخذها القادة العرب لضمان وحدة الأمة العربية، والتصدي بكل حزم وقوة لمخططات ضرب استقرارها، والعبث بأمن أوطانها

زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق