الرئيسية / علوم وتكنولوجيا / ” عبد السلام” من اخطر رجل مافيا في ايطاليا الى داعية إسلامي

” عبد السلام” من اخطر رجل مافيا في ايطاليا الى داعية إسلامي

كتب .. جمال وهب الله
“فينس فوكلاري” كان أخطر زعيم مافيا في إيطاليا و اوروبا الغربية , و نجا من 6 محاولات لإغتياله أخرها قتل فيها إبنه،وبعد فقدان إبنه غير مسار حياته وأسلم بعد أن قرأ القرآن، وشعر أن أشياء كثيرة تخاطبه، بخصوص حياته وانتهت بتحوله للاسلام و سمى نفسه “عبدالسلام ”

قال : عندما قرأت هذه الآية (وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاءَ أَجَلُهُمْ لَا يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلَا يَسْتَقْدِمُونَ)، كنت متأثراً جداً، بغض النظر عن أني كنت رجل عصابة أو غيره، أن أجل إبني قد حان اليوم.

عبدالسلام بعدما كان رجل عصابة يهابه الجميع حتى رجال الشرطة و يؤذي الناس , بعد اسلامه إفتتح مطعماً في شارع كارينجتون ويطعم من هم لا مأوى لهم ويتبرع للمحتاجين .وبسببه دخل الإسلام الكثير من الأشخاص بما فيهم اصدقائه السابقين و اتباعه في العصابة و حتى زوجته التى رفضت في البداية الدخول في الاسلام و لكنها قبلت بالدخول بعد عدة اشهر .

حيث قالت ان زوجها فينس قبل الاسلام كان يخونها مع نساء كثيرات و يقوم بضربها يوميا و يشرب الخمر دائما لكن بعد اسلامه تغير تماما و اصبح ودودا و تخلى عن ادمان الكحول و المخدرات و اصبح ودودا معها و هو ما جعلها تتخلى عن فكرة الانفصال عنه و الدخول الى الاسلام .

يقول عبدالسلام : ( الاسلام جعلني اولد من جديد ..ولا يمكنني ان اصور لكم كم السعادة و الرضى الذي يملئ قلبي بعد اعتناقي للاسلام ).

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

التحضير اليدوي والتحضير الالكتروني للمعلم في المدارس

بقلم / عصام عويش ========= ثورة الاتصالات والمعلومات (الثورة المعلوماتية ) أتاحت الكثير من فرص …

WP2FB Auto Publish Powered By : XYZScripts.com