أخبار عاجلة
الرئيسية / متابعات وخدمات / موسوعة الكويت … دشنت منصة رقمية معرفية بأسلوب سهل وأكثر موثوقية

موسوعة الكويت … دشنت منصة رقمية معرفية بأسلوب سهل وأكثر موثوقية

نقل عن /سمر العربى
بعد جهود مضنية وسنوات من العمل دشنت موسوعة الكويت موقعها الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية، لإبراز مسيرة الكثير من أبناء الكويت الذين عاشوا على أرضها وكبروا على ساحلها، ووضع الكثير من بذرات العمل والعطاء، في خدمة الكويت والإنسانية.

واستطاعت الموسوعة من خلال موقعها الإلكتروني أن تجمع أكبر قدر من المعلومات عن شخصيات كويتية لها دور كبير في التنمية والنهوض بالكويت، ورفع شأنه وإرساء قواعده، وإبراز اسمه في المحافل الدولية، وتعد كأكبر موسوعة كويتية بهذا العدد من المقالات التي تقدم معلومات شاملة منقحة ودقيقة، في وقت يعاني فيه المحتوى العربي على الشبكة العنكبوتية من نقص شديد فيما يخص الشخصيات الكويتية.

وتعتزم موسوعة الكويت رفع أعداد أكثر من المقالات عن الشخصيات الكويتية خلال العام الحالي، لتسهيل مهمة الأكاديميين والطلاب والقراء عبر منحهم معرفة عامة عن الشخصيات الكويتية من منظور حضاري وتاريخي وتعليمي عربي، بالإضافة إلى الإفادة القصوى من هذه المعلومات في جميع الميادين خاصة ميادين البحث العلمي والتاريخي.

وتضم الموسوعة من خلال أقسامها سبعة عشر حقل رئيسي متنوع يشمل كل ميادين المجتمع الكويتي، بهدف تقديم الموضوعات بأسلوب سهل وأكثر موثوقية، وسيعتمد في تصفحه الأساسي على خاصية البحث، وسيحقق انتشاره في محركات البحث الدولية حتى يصل بالمحتوى إلى عدد أكبر من الزوار.

والجدير بالذكر أن موسوعة الكويت فتحت الباب للمجتمع الكويتي لإضافة مقالات عن شخصيات جديدة ومن خلال إضافة المقالة والصور الخاصة بها إلى الموقع، وذلك سعيا منها إلى تسهيل توثيق سيرة الشخصيات الكويتية التي ساهمت في نهضة الكويت ليكون واحد من أهم المصادر الرقمية المعرفية في الكويت والوطن العربي، لتقديم محتوى أكبر وأكثر شمولاً، وبأسلوب مختلف.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

استعدادت أكاديمية 14 الرياضية 

احمد صيام يكتب :: في الرابعة من عصر اليوم يستعد فريق أكاديمية 14 الرياضية علي …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com