محافظات

بالصور : “من أجل مصر” تنظم مؤتمرا جماهيري لتأييد الرئيس السيسي بمدينة المراغة بسوهاج 

سوهاج – منصور محزم مجاهد 

نظمت “جمعية من أجل مصر” مؤتمرا جماهيريا حاشدا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتولي القيادة لفترة رئاسية ثانية وذلك بمدينة المراغة بمحافظة سوهاج،.

في سياق متصل فقد تم تنطيم المؤتمر تحت رعاية رجل الأعمال مصطفي دياب وقد شهد المؤتمر عدد كبير من الشخصيات العامة والسياسية والحزبية بمحافظة سوهاج من ابرزهم الأستاذ عمر حاتم والدكتورة سحر وهبي أمين عام المجلس القومي للمرأة بسوهاج والدكتورة صباح صابر محمد حسين عميد كلية التعليم الصناعي بجامعة سوهاج والدكتور مصطفي الشندويلي مدير مستشفي مصر الدولي.

أيضا شهد المؤتمر عدد كبير من القيادات التنفيذية بمدينة المراغة ومن ابرزهم الشيخ صبري السيد علي عثمان مدير اوقاف المراغة والقس ابانوب ووفد من الكنيسة بالمراغة والأستاذ محمد الصغير مدير ادارة الشباب والرياضة بالمراغة والأستاذ خلف فرغل مدير ادارة التخطيط والمتابعة ومسئول أمن الإدارة التعليمية بالمراغة وكبار العائلات من العمد والشباب ورموز السياسة بمركز المراغة.

في السياق ذاته قال”مصطفى دياب”  أن جمعية من أجل مصر تقوم بتنفيذ العديد من المؤتمرات لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، لأنه حافظ على هوية مصر وتاريخها وحضارتها وشعبها من المؤامرات التي كانت تحاك لها وما زالت، مشيرا الى ان السيسي بدأ في خطوات اصلاحية جريئة ولا بد أن يستكملها ليجني الشعب ثمارها.

من جانبه أعرب الاستاذ عمر حاتم ان جميع اهالي مدينة المراغة وشبابها العظيم يساندون ويدعمون الرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش المصري والشرطة المصرية في حربهم ضد الارهاب والاشرار وكل المتآمرين علي أمن واستقرار الوطن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق