حوادث وقضايا

بالصور : مصرع عاملين بقرية الشورانية بالمراغة أثناء حفرهما بئرا للصرف الصحي 

سوهاج – منصور محزم مجاهد 

تمكنت قوات الحماية المدنية، برئاسة العميد علاء السعيد، مدير الإدارة، من انتشال جثتي عاملين من بئر صرف صحى، انهار عليهما أثناء قيامهما بحفره بناحية نجع الرماضنة، بقرية الشورانية بدائرة مركز المراغة.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، اخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بانهيار بئر صرف صحى على شخصين ووفاتهما، وتم الدفع بالقوات لاستخراجهما من أسفل الرمال كون طبيعية أرض الجزيرة رملية.

وعلى الفور تم الدفع بمعدات الحماية المدنية ومجلس المدينة، وبالفحص تبين أنه أثناء قيام “صديق. ف” 33 سنة، عامل، و”الديب. ع” 45 سنة، عامل، يقيمان بذات الناحية بحفر بئر صرف صحى بمنزل “حسين. م” 40 سنة، عامل، يقيم بذات الناحية، انهارت عليهما الأتربة مما أدى إلى وفاتهما.

وتمكنت قوات الإنقاذ البرى من استخراج جثتي المتوفيين ونقلهما للمستشفى المركزي، وبسؤال مالك المنزل وخال المتوفى الأول وشقيق المتوفى الثانى، قرروا بمضمون ما تقدم ونفوا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثتين بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 743 إداري المركز، وجار العرض على النيابة العامة للتصرف.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com
إغلاق