أخبار عاجلة
الرئيسية / عربي ودولي / المصريون في البحرين وسلطنة عمان والاردن ينتظرون الإدلاء بأصواتهم

المصريون في البحرين وسلطنة عمان والاردن ينتظرون الإدلاء بأصواتهم

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏10‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏كتب/عبدالحميدشومان
توافد المصريون على السفارة المصرية بمملكة البحرين للمشاركة فى عمليات التصويت في انتخابات الرئاسة لعام 2018، وفتحت السفارة أبوابها في تمام الساعة التاسعة بتوقيت المنامة، الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة.

ومن جانبها، دعت سفيرة مصر في البحرين سها رفعت، أبناء الجالية المصرية المقيمين في مملكة البحرين، إلى ضرورة المشاركة في الاستحقاق الانتخابي؛ لأنه يعد واجباً وطنياً يعكس حجم الانتماء والولاء إلى مصر، مؤكدة أن السفارة قامت بإنهاء كل الاستعدادات اللازمة لاستقبال الناخبين والتيسير عليهم بِمَا يسهم في إخراج عملية التصويت بشكل حضاري يعكس مدى حرص المصريين على المشاركة في المارثون الانتخابي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏من جانبه، أشاد سفير مصر بسلطنة عمان محمد غنيم، الجمعة، بجهود أبناء الجالية المصرية في السلطنة في مساعدة السفارة على إجراءات ترتيب الانتخابات الرئاسية وتنظيمها.

وأوضح السفير غنيم أنه من ساعات بدأت لجان الاقتراع في استقبال الناخبين، حيث وصل العشرات إلى مقر السفارة للإدلاء بأصواتهم، وأن أعدادا كبيرة قادمة من أجل المشاركة في الانتخابات.

وفي العاصمة الأردنية، عمان احتشد عدد كبير من أبناء الجالية المصرية في الأردن؛ للمشاركة في الجولة الأولى من الانتخابات الرئاسية 2018، وشهدت اللجان حضورا كبيرا من المصريين العاملين في عمان.

واحتفى المصريون في الأردن بالعرس الانتخابى رافعين أعلام مصر، إضافة للاحتفال أمام لجان التصويت بترديد الأغاني الوطنية.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

غدا…انطلاق البث الفضائي والرقمي لقناة المملكة الأردنية

 كتب وليد شفيق أعلنت قناة المملكة عن انطلاق بثها الفضائي والرقمي يوم غد الإثنين الساعة …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com