أخبار عاجلة
الرئيسية / موضوعات تهمك / التضامن تحتفل مع مؤسسة المدينة المنورة بعيد اليتيم.. وتعلن عن رعايتها للموهوبين

التضامن تحتفل مع مؤسسة المدينة المنورة بعيد اليتيم.. وتعلن عن رعايتها للموهوبين

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص على المسرح‏‏، و‏‏أشخاص يرقصون‏، و‏أشخاص يقفون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏كتب : أحمد منصور رميح

شاركت وزارة التضامن الاجتماعي في الاحتفالية السنوية التي تنظمها مؤسسة المدينة المنورة لرعاية الايتام بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية ممثلة في علاء عبد العاطي معاون وزير التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية بالنيابة عن وزيرة التضامن الاجتماعي.

يأتي ذلك في إطار خطة وزارة التضامن الاجتماعي للارتقاء بدور الايتام على مستوى الجمهورية ومتابعة الأنشطة والبرامج التي تنفذ بها وتحقيقاً للمصلحة الفضلى للأبناء.

بدأت الاحتفالية بالسلام الجمهوري وتقديم أبناء الدار لعدد من الفقرات الفنية مثل الكورال – غناء فردي – غناء جماعي – عزف وفنون استعراضية والتنورة كما تم عرض فيديو يبرز مواهب أحد الأبناء في الرسم.

وقال علاء عبدالعاطي معاون وزير التضامن الاجتماعي للرعاية الاجتماعية في كلمة له بالنيابة عن وزيرة التضامن إن هناك مجهوادت قام بها مجلس الإدارة والعاملين داخل الدار أدت لظهور الأبناء بشكل رائع خلال العروض المتميزة التي قدموها خلال الاحتفالية.

وأعلن عبد العاطي خلال كلمته عن امل الوزارة في تبني كافة المواهب الفنية للأبناء في دور الايتام من خلال أكاديمية لرعاية المواهب تعمل على اكتشاف وتنمية مواهبهم الفنية، موضحا أن الفنان علاء مرسي بدأ أولى الخطوات بزيارة عدد من دور الرعاية وتجهيز عروض فنية خلال الأشهر القادمة.

يشار إلى أن الدار يوجد بها عدد 133 ابن تتراوح أعمارهم من 8-18 سنة وفي مراحل تعليمية مختلفة حيث هناك 7 أبناء في المرحلة الابتدائية و33 ابن في المرحلة الإعدادية والباقي ما بين ثانوي عام وأزهري وتجاري، بالإضافة لوجود جهاز وظيفي متخصص يتكون من 80 موظف ما بين أخصائيين اجتماعيين ونفسيين مقيمين يقدمون الحماية والرعاية للأبناء المقيمين بالدار.

https://arbstars.com

شاهد أيضاً

جبهة شباب الصحفيين تكشف فضيحة جديدة لزعيمة الإرهاب “موزة” في المحفل الماسوني 

كتبت هدى العيسوى كشفت جبهة شباب الصحفيين أسرار الاجتماع السري لقيادات “الماسونية العالمية” في المحفل …

WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com