أخبار متنوعة

إطلاق أول «أبلكيشن» لبيع حديد التسليح «أون لاين» وأنظمة للتقسيط

– محمود سلامه: 300 مليون جنيه مبيعات «أروميكس جروب» سنوياً ونستهدف مضاعفتها بعد استخدام التطبيق الجديد
كتبت هدي العيسوي

أطلقت مجموعة أروميكس جروب أول تطبيق إليكترونى “أبلكيشن” لبيع حديد التسليح “أون لاين”، والذي يتيح نظام التقسيط للمرة الأولى في القطاع بالتعاون مع البنك الاهلى المصرى.

وقال محمود سلامة، رئيس مجلس إدارة مجموعة أروميكس جروب، إن المجموعة تضم عدد من الشركات في قطاعات مختلفة في مقدمتها شركة متخصصة في بيع حديد التسليح كونها وكيل لمصانع حديد التسليح ، والتي أطلقت أول تطبيق إلكترونى لبيع حديد التسليح “أون لاين”.

وأوضح “سلامه”، أن التطبيق يُتيح بيع منتجات حديد التسليح في جميع محافظات الجمهورية، بالأسعار المعلنة مضاف إليها تكلفة الشحن وفقاً للمسافة، ومن خلال أسطول سيارات النقل التابع للمجموعة، وبالكميات اللازمة سواء للمشروعات الكبيرة أو الصغيرة أو الأفراد.

أشار إلى أن النظام الجديد لبيع حديد التسليح سيكون متاحا عبر الموقع الرسمي للمجموعة
‏http://www.aromixgroup.com/ ) و التطبيق الجديد علي الهواتف الذكية (Aromix Group)، وذلك بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى لإستقبال المدفوعات على حساب الشركة للتسهيل على العملاء.

أوضح “رئيس مجلس إدارة مجموعة أروميكس جروب”، أنه يوجد 3 أنظمة لسداد قيمة المشتريات ” أون لاين ” للتسهيل علي العملاء، الأول عبر التحويل البنكي أو “الكريدت كارد” الخاص بالعميل، والنظام الثاني عبر ماكينة المشتريات (نقطة البيع POS)، والنظام الثالث عبر (فون كاش) المقبول من جميع شركات الاتصالات فى مصر.

قال إن المجموعة للمرة الأولى ستتيح البيع بالتقسيط للعملاء، بفترات سداد تبدأ من 6 أشهر وحتي 36 شهراً عبر البنك الاهلي المصري وبتسهيلات ونظم مختلفة للسداد، مقدراً حجم المبيعات السنوية للمجموعة بنحو 300 مليون جنيه ، تسعي المجموعة لمضاعفتها بعد مرور العام الأول علي إنطلاق التطبيق الجديد.

اعتبر “سلامة”، أن المنصات الالكترونية والتطبيقات عامل مهم يُسهل عملية تداول البضائع ويقرب المسافة بين البائع والمشتري وتوفير احتياجات المستهلكين بوسيلة آمنة، مؤكداً أن النظام الجديد للبيع “أون لاين” تأتي في اطار خطة الدولة للحد من تداول الاموال للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد – 19).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق