ساحة رأي

الأخوان الهاربين والكابوس الذي كاد يقتلهم من الخوف (الرئيس عبد الفتاح السيسي)

كتبت /عبير خضر

أحمد عطوان
المذيع الهارب أحمد محمود السيد عطوان، وشهرته أحمد عطوان 53 سنة، محل الإقامة قرية إخناواى مركز طنطا الغربية، والحاصل على بكالوريوس علوم جامعة القاهرة، عضو نقابة صحفيين عام 2001،

السجل الاجرامى لأحمد عطوان بدأ عندما ألقت مديرية أمن الغربية القبض عليه فى 14 مايو 2010، وكان وقتها رئيس تحرير جريدة «صوت الغربية» ويشغل منصب نائب رئيس حزب الأمة، حيث جاء القبض عليه بسبب بلاغ السب والقذف المقدم ضده من مدير مديرية التضامن الاجتماعى بطنطا، وعقب سماع أقواله بالنيابة وبالكشف الجنائى عليه، تبين أنه مطلوب للتنفيذ فى أحكام قضائية، حيث تنوعت التهم الموجهة اليه ما بين تبديد وإيصالات أمانة، وسب وقذف فى قضايا نشر، والاستيلاء على قطعة أرض، وشيك بدون رصيد

كما ضم سجله الإجرامى الحكم الصادر عليه فى القضية 17508/ 2008 جنح قطور تبديد إيصال أمانة حصر حبس رقم 2738 / 2008، القضية 20651 / 2011 جنايات ثان طنطا سب وقذف غرامة عشرين ألف جنيه، القضية 22745 / 2010 جنح مركز طنطا تبديد إيصال أمانة حصر حبس 9038 / 2010 شهر وكفالة 50ج، القضية 22370 / 2010 جنح مركز طنطا تبديد إيصال أمانة حصر حبس 2067 / 2010 حضورى 48 ساعة.ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

عماد البحيرى
لم يختلف حال المذيع الإخوانى عماد محمد السيد عامر البحيرى 48 سنة، الشهير بعماد البحيرى عن حال سابقيه، حيث ينتمى لمحافظة بنى سويف وتمرد على وضعه الاجتماعى وحاول خلع عباءة والده والنزوح إلى القاهرة بحثا عن المال السريع مهما كان المقابل الذى سيقدمه لمن يدفع أكثر.

المعروف أن «البحيرى» مطلوب القبض عليه لتنفيذ حكم صادر فى القضية رقم 1/2018 جنايات أمن دولة، والمحكوم عليه فيها بالسجن 15 عاما والمتهم فيها معه كل من الفنان الهارب هشام عبدالله وزوجته غادة نجيب.

شخصان ليس لهم أي انتماء وطني وهدفهم هو هدم كيان مصر.

لم أجد كم الكراهيه والحقد الذي وجدته في شخصان لا يشبهان الا بالقرده. نعم يرقصون ويقفزون مقابل أموال خارجيه للوصول الي تدمير دوله كادت أن تقف وتصد أشكال القرده والأخوان..
شد انتباهي برنامج يضم هذان الشخصان ووجدت كل ما يدار في جميع حلقاتهم والشخص المقرر الذي يدور حوله كل محاور الحلقه هو الرئيس المصري #عبد_الفتاح_السيسي.
لهذه الدرجه وجوده يعتبر كابوسآ تتمنون أن ينتهي، لا أري إلا أنها سوي امنيات ولكن من شياطين الأرض اللذين يريدون مصر في أسوء وضع.
ولكن…
ولله الحمد لقد رزقنا الله رئيس حافظ علي شعبه وأعطاه الثقه لذاته وجعل للمصري قيمه له في أي مكان.
اهتم بالبنيه التحتيه، هدم العشوائيات وأصبحت مباني يفتخر بها، فعل الكثير من أجل وطنه ولذلك يوجد له اعداء تلهث خلفه ولكن الصياد يعرف متى يقع بفريسته.
وقريبا سينال منكم ايها الخونه.

تحيه لسياده الرئيس #عبد_الفتاح_السيسي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق