عربي ودولي

المصريون بالبحرين تهنئ الأمة الإسلامية بعيد الأضحى المبارك

كتب إياد رامي

هنأ رامي لبيب علم الدين نائب رئيس حزب مصر ٢٠٠٠ بالخارج، وعضو اتحادات الجاليات المصرية بالخارج ، الأمة العربية والإسلامية بحلول عيد الاضحي المبارك.

وقال علم الدين : “يطيب لي أن أبعث إلي الأمة العربية والإسلامية بالإنابة عن أبناء مصر في الخارج (مملكة البحرين)، أخلص التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة حلول عيد الاضحي المبارك، اعاده الله علينا جميعا بالخير واليمن والبركات”.

وأضاف :”أننا ننتهز هذة المناسبة المباركة أن نبعث بأحر التهاني والتبريكات لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، ومعالي رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، وفضيلة الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، مبتهلين بالدعاء إلى المولي عز وجل أن يعيدها علينا وعلي الأمة العربية والإسلامية في جميع بقاع الأرض وعلي مصرنا الغالية بالأمن والأمان وعلى شعب مصر العظيم بالخير والبركات وبموفور التقدم والازدهار.

يذكر أن المتحدث باسم رئاسة الجمهورية نشر أن السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم قد تلقى اتصالاً هاتفياً من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين الشقيقة، حفظه الله ورعاه، وذلك للتهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وقد أعرب السيد الرئيس عن خالص امتنانه لأخيه العاهل البحريني على هذه اللفتة الأخوية، متمنياً سيادته للبحرين الشقيقة كل التوفيق والازدهار.

close
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: