سياسة وبرلمان

النائب البرلماني أحمد أدريس وبرقية تهنئة إلي الرئيس السيسي بمناسبة ثورة 30 يونيو

كتب – محمود الهندي

بعث النائب أحمد أدريس عضو مجلس النواب عن الأقصر .. وعضو لجنة السياحة ببرقية تهنئة إلي فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة الذكري السابعة لثورة 30 يونيو المجيدة جاء نصها :

فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، يسعدنى أن أبعث إلى سيادتكم، بالأصالة عن نفسى وعن أهالي الاقصر بأصدق التهاني القلبية فى ذكرى انتصار إرادة الشعب المصرى العظيم، يوم الثلاثين من يونيو، ثورة الشعب التى ساندتها القيادة الوطنية المخلصة من القوات المسلحة المصرية، للتأكيد على أن مصر لكل المصريين، ولإعادة بناء مصر الحديثة، لنبدأ عهدًا جديدًا من الاستقرار والأمان.

ففي الثلاثين من يونيو حطم الشعب قيوده، وانجلي الليل وسطع فجر يوم ‏جديد، ‏عمت فيه الفرحة عموم المصريين إلا قلة ممن صموا آذانهم وضلوا سواء السبيل .. الذين ارادوا
استلاب الوطن والنيل من نسيجه الوطني، فلبيتم نداء الشعب ‏وإنحزتم لثورته وحميتم مصر من الفتن.

إننا نعلم الجهد الذي تبذُل في مختلف المجالات وانشغالك منذ ولايتك ‏بآمال ‏وطموحات شعبك، وإيمانك بأن ليس لدينا وقت نضيعه أو جهد نبدده في النظر ‏إلى الوراء، ذلك بأن أمامنا معارك شريفة تستحق الوقت كله، والجهد كله.

فكانت وقفتكم من أجل مصر، فتحية لك وأنت تصنع المواقف، والله ‏معك ‏في كل المواقف وكل عام وسيادتكم بخير ومجد وعزة .. حمي الله مصر وشعبها الأبي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: