Lenovo Many GEOs
مجتمع

اهل بلدى الخيرية تستأنف انشطتها مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية

كتب/ محمود عابدينربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏

نظمت جمعية اهل بلدي الخيرية بقرية جراجوس في قنا بقيادة صفاء خريشي أحمد ورشة عمل بعنوان ” مناهضة ختان الإناث ” تضمت عددا من النماذج الإيجابية والقيادات الفاعله بالقرية بحضور داليا إبراهيم استشاري التنمية والتدريب بقنا ورئيس مجلس قروي جراجوس .

بدأت الجلسة بتوزيع كمامات وكحولات في ضوء الإجرائات الوقائية والإحترازيه التي تتخذها الجمعية للحفاظ علي المشاركين من مرض كورونا المستجد .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏تستهدف الورشة صقل قدرات المشاركين على التخطيط وتنفيذ حملات مناصرة فعالة لإنهاء جريمة ختان الإناث فـــي مصر مـــن خـلال تعريفهم بالصور المختلفة للعنف المبني على النوع الاجتماعي كمدخل للتعريف بماهيــــة جريمة ختــان الاناث وحجمها والآثار المختلفة التي تترتب عليها سواء على حيــاة الناجيات انفسهن أو على المجتمع ككل.

كما تم تنظيم حلقه نقاشية تحمل عنوان ” حكاوي قهاوي” تحت إشراف محمد عبد الرؤوف و محمد عمر بالإضافة إلي جلسة تواصل إجتماعي للكاتب الصحفي / محمود عابدين وذلك للتعريف بكيفية عمل واستخدام صفحات التواصل الإجتماعي مع التركيز علي القضايا الاخلاقيه التي تحتاج إلي ان تؤخذ بعين الإعتبار ومجموعه من النصائح لمستخدمي الفيس بوك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: