نداء واستغاثه

بعد اغلاق مخبز رئيس شعبة مخابز البحيرة للتلاعب في الوزن ..

لا يتوفر وصف للصورة.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏أصحاب المخابز للغرفة التجارية: سحبنا منه الثقة للسرقة فى الرغيف..وهو لايصلح الا للرصيف.

البحيرة – اشرف بهاء الدين | للعهد الدولي

تقدَّم عددٌ كبير من أصحاب المخابز بدمنهور بطلبات مكتوبة لسحب الثقة من رئيس شعبة المخابز بالبحيرة وشطب عضويته من الغرفة التجارية خاصةً بعد اكتشاف تلاعبه فى وزن رغيف العيش , وقوت الغلابة وقيام ادارة تموين دمنهور بتحرير محضر ضده أسفر عن اغلاق مخبزه وأضاف أحمد صبره ” أحد مقدمِّي طلبات سحب الثقة من المذكور” قائلاً : كيف يستمر هذا الرجل في منصبه برغم اكتشاف سرقته لقوت الغلابة؟
والغريب فى الأمر أنه حتى لم يكن – على الاطلاق – يقوم يوماً بالوقوف الى جانب أصحاب المخابز أويحاول تحقيق طالبهم أو يدافع عنهم أو حتى ينقل معاناتهم للمسئولين ولكنه فقط لا يعمل الا لمصالحه الشخصية حتى أصبح معظم أصحاب المخابز ” مجرّد ملطشة للتموين . وعلاوة على ذلك فقد استمر فوزه بانتخابات شعبة المخابز بسبب اجراءها سراًَ – حتى دون علم أصحاب المخابز –
والآن وبعد اغلاق مخبزه نظراً للاكتشاف المتأخر لتلاعبه المتكرر في وزن رغيف العيش واغلاق مخبزه فلا يمكن ان تظهر صورة شخص يمثل أصحاب المخابز بهذه الصورة البشعة ولايمكن أن يكون رئيس شعبة المخابز ” المخالف والمتلاعب ” واجهة أو عنوان قميء لأصحاب المخابز الشرفاء . فهو لا يستحق هذا المنصب ولا يستحق حتى أن تستمر عضويته مع أعضاء الغرفة التجارية الشرفاء خاصةً بعد أن أصبح الاتجاه العام بين أصحاب المخابز الشرفاء بدمنهور على كلمة واحدة وعلى قلب رجلٍ واحد مطالبين جميعاً بسحب الثقة من رئيس شعبة المخابز المتلاعب واقالته وطرده من الشعبة واسقاط عضويته من الغرفة التجارية وسرعة اجراء انتخابات نزيهة حتى لايصبح بيننا فاسد او متلاعب وحتى لايمثِّل أصحاب المخابز الشرفاء – في بيتهم الحقيقي وشعبتهم الرئسية , الا واحدُ من بينهم ولكن .. ممن يشبه لنا ومن أمثالنا من الشرفاء وهم كثيرون.
(يظهر بالصورة المحاسب فتحي المرسي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بمحافظة البحيرة .. وصورة أحد الطلبات المقدمة من صاحب مخبز شريف للغرفة التجارية لسحب الثقة واقالة رئيس شعبة المخابز).

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: