Lenovo Many GEOs
موضوعات قد تعجبك

تكريم خبير الأعشاب والحجامه والإبر السينيه والطب النبوى بالعريش

شمال سيناء . مختار القاضى .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏
قامت اليوم المنظمه المصريه الدوليه لحقوق الإنسان والتنميه برئاسه المستشار الشريف إسماعيل الأنصارى بتكريم الشاب الفلسطيني محمد عبدالله عبد الرحمن خميس وذلك لتفوقه وخبرته العاليه فى مجال الأعشاب والحجامه والعلق الطبى ومصل النحل والإبر السينيه والكيروبروكتيك . قام مختار القاضى نائب رئيس المنظمه بتسليم الأستاذ محمد عبدالله شهاده التفوق فى مجال تخصصه وذلك فى حضور الأستاذ سعيد راشد مدير عام البنك الأهلى فرع رفح . أكد محمد عبدالله إنه إجتاز عددا من الدورات التدريبيه وحصل على ثلاث شهادات بمراكز متخصصه فى عده مجالات منها العلاج بالأعشاب والحجامه والعلق الطبى ومصل النحل والإبر السينيه والكيروبر كتك وإنه قد تمكن من التوصل إلى علاجات كثيره عن طريق الأعشاب تتفوق على العلاج الطبى وبتكلفه أقل كثيرا وبدون أن تسبب أي آثار جانبيه على الإطلاق بما يسمى الطب البديل والذى يستخدم فى تنشيط الدوره الدمويه وعلاج التهابات الأعصاب وجرثومه المعده والضعف الجنسى والإنزلاق الغضروفى وآلام أسفل الظهر والمغص والإسهال والقيئ والإلتهاب الرئوى وتجلط الدم وغيرها من الأمراض .

وأضاف الأستاذ محمد عبدالله إن بعض الأعشاب تحتوى على مضادات حيوية طبيعيه ومواد قاتله للبكتيريا والميكروبات بالإضافة إلى مواد مانعه للإلتهاب بما فيها الإلتهاب الرئوي الفيروسى فى مراحله الأولى وكذلك إلتهابات القولون والمعده كما إنه من خلال عده دورات تدريبيه فى الطب النبوى تمكن من إستخدام الحجامه فى علاج الكثير من الأمراض التى ذكرت فى الطب النبوى . أما عن العلاج بالإبر السينيه فقد أكد أنه تمكن من التعرف على فوائده وطرق إستخدامه فى علاج بعض الأمراض وأضاف إنه لايبخل بالنصيحه لأى مريض بالمجان دون تلقى أن مبالغ ماليه وذلك لوجه الله تعالى وإنه يستخدم علمه من نخبه من المتخصصين فى هذه المجالات بالإضافة إلى قيامه بقراءه الرقيه الشرعيه لعلاج العين والحسد والمس للمحتاجين دون أى مقابل . من ناحيه أخرى أكد الأستاذ محمد عبدالله إن عمله فى هذا المجال يقتصر على الإرشاد والنصح والتوجيه والتوعية فقط وذلك لظروفه الصحيه التى تحول دون قيامه بهذه الأعمال حيث إنه يسير على كرسى متحرك بسبب حادث تعرض له منذ عده سنوات .

وعن أمنيات الأستاذ محمد عبدالله لمصر خلال الفتره الحاليه أكد إنه يعشق مصر وإنه داعم لكافه مؤسساتها وإنه يحلم بأن يتم إعلان سيناء خاليه من الإرهاب والفكر المتطرف وأن يتم تطوير الطريق الدولى وأن تصل مياه الشرب يوميا إلى العريش التى تعانى شح المياه وأن يتم ضخ إستثمارات رؤس الأموال لتنميه سيناء فى كافه المجالات الخدمية لكى يشعر المواطن السيناوى ويتفاعل بقوه مع مشروعات التنميه التى ستوفر فرص عمل للشباب وتقضى على التطرف بكافه صوره وأشكاله كما دعى إلى إستغلال ثروات سيناء لتكون سله الفاكهه لمصر ومنجم الخامات الطبيعيه للمصانع المصريه .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: