Lenovo Many GEOs
تقارير

تنصيب المستشار هاني عازر سفيرا لبهية فى ألمانيا بتوزيع الهدايا عليهن..

المستشار هاني عازر يدعم محاربات بهية

  قام المستشار هاني عازر مستشار رئيس مجلس الوزراء لشئون النقل والمواصلات والأنفاق، وعضو المجلس الاستشاري الرئاسي لكبار علماء وخبراء مصر، بزيارة لمستشفى بهية للاكتشاف المبكر وعلاج سرطان الثدي بالمجان، في إطار زيارات عدد من المشاهير ورجال المجتمع لتقديم الدعم النفسي والمعنوي لمحاربات سرطان الثدي.
كان فى استقبال المستشار هاني عازر المهندس تامر تامر شوقي رئيس مجلس إدارة مستشفى بهية والمهندس ماجد حمدي عضو مجلس الإدارة كما حضرت الإعلامية شاهيناز جاويش وعدد من مسئولي المستشفى والمحاربات. استمع المستشار هاني عازر إلى عرض فيديو تسجيلي عن مستشفى بهية منذ نشأتها وتطورها واستقبالها الألآف من السيدات كل عام للكشف المبكر، كما أظهر العرض التسجيلي زيارة عدد من مشاهير الفن والرياضة والمجتمع والمسئولين والخبراء للمستشفى لتقديم المؤازة والدعم المعنوي لمحاربات سرطان الثدي.
وأعرب عازر عن سعادته بهذا الصرح الطبي الكبير الذي يمثل بيت عائلة للمصريات، مؤكدا على دور بهية فى التوعية بالكشف المبكر الذى يضمن سرعة اكتشاف المرض ومن ثم سرعة علاجه، مؤكدا أن الفرق بين مصر والخارج هو التوعية حيث أنه يرصد ذلك في سفره بألمانيا وخارج مصر.
وأكد عازر قبوله أن يكون سفيرا لبهية في ألمانيا، والتحدث عن دورها، كذا واصطحابه لسفير ألمانيا بالقاهرة فى زيارات أخرى مقبلة للمستشفى، متمنيا أن تتواجد بهية فى كل محافظات مصر، من الأسكندرية لأسوان لنشر الوعي بين السيدات. من جانبها قالت الإعلامية شاهيناز جاويش: أدعم محاربات سرطان الثدي ببهية وسأكون متطوعة فى خدمتهن.
وقال المهندس ماجد حمدي عضو مجلس إدارة مستشفى بهية: نقطع شوطا كبيرا فى توعية المرأة المصرية بضرورة الكشف المبكر، وقمنا بالسفر إلى عدد من محافظات الدلتا ووجه بحري، واستقبلنا 120 ألف حالة لإجراء الكشف المبكر فى 5 أعوام، ورصدنا منهم 10 آلاف مريضة بسرطان الثدي، ونقوم بتوفير العلاج لهن بالمجان، إلا أن ذلك لا يمنع أن مسئوليتنا استمرارية الكشف المبكر الدوري على باقي الحالات التى لم نرصد عندهن المرض، لطمأنتهن على صحتهن، بالإضافة إلى استقبال حالات أكثر لتكون بهية بيت عائلة يجمع كل المصريات من أجل الكشف المبكر وكذلك العلاج على أحدث الأنظمة الطبية بأفضل الأجهزة على مستوى العالم.
وأضاف ماجد أن بهية مستمرة فى تقديم الدعم المعنوي أيضا للمحاربات من خلال الندوات والمعارض والورش الفنية التي تقيمها المحاربات وكذلك الرحلات الترفيهية المختلفة. وروت عدد من المحاربات قصصهن الإنسانية أمام المستشار هاني عازر، وعلى رأسهن راوية علي المعروفة بـ ” ماما راوية” من محاربات بهية التي أكدت على قدرتها على التغلب على المرض بالإرادة والقوة والعزيمة، مؤكدة على سعادتها بالتوعية بالتوعية الكبيرة عن أهمية الكشف المبكر التي انطلقت فى مصر للحفاظ على صحة المرأة المصرية، وكانت “بهية” سببا من أسبابها.
وفى نهاية الزيارة قام المستشار هاني عازر بتوزيع الهدايا على المحاربات فى جو مليء بالتفاؤل والبهجة والطاقة الإيجابية.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: