اتصالات وتكنولوجيا

تنظيم أول ملتقي أون لاين ON LINE عبر الفيديو كونفرانس لبحث تنمية السياحة العربية البينية

كتب – محمود الهندي

يلتقي نخبة من كبار صناع وأصحاب شركات السياحة في الوطن العربي في أول ملتقي سياحى أون لاين ON LINE عبر شبكة الفيديو كونفراتس وتطبيق برنامج،”زووم” تحت بعنوان: “تنمية السياحة البينية بين دول الجوار في ظل ازمة كوفيد 19 والفتح الجزئي للسياحة” .

وهذا الملتقي تنظمه شركة خبراء الديجيتال” برئاسة الخبير التسويقي والمخاضر الدولي الدكتور علاء خليفة رئيس مجلس الإدارة، وهي الشركة المتخصصة في تسويق المقاصد السياحية و إدارة برامج التحول الرقمي في قطاع السياحة.

وقد أكد الدكتور علاء خليفة، على أهمية تنظيم تلك الملتقيات بين الخبراء السياحيين في الوطن العربى ليضعوا تصوراتهم وروؤاهم في المرحلة المقبلة من خلال التحاَور فيما بينهم للوصول إلي صيغة يمكن من خلالها تنشيط السياحة العربية البينية.

وأضاف خليفة أن هذا الإجتماع الذي يقام للمرة الأولي من نوعه، سيعقد لمدة ساعتين ، خلال الفترة من الساعة الثامنة إلي العاشرة مساء بتوقيت القاهرة يوم السبت المقبل الموافق 6 من يونيو 2020، موضحاً إنه قد تم توجيه الدعوة لمجموعة متميزة من رواد صناعة العمل السياحي في كل من مصر و الأردن و لبنان والمغرب و تونس و الإمارات والجزائر .

وأشار خليفة، إلى أن جدول أعمال الإجتماع يتضمن التالى :

¤ إستعدادت المقاصد السياحية لإستقبال السياحة في ظل الإجراءات الإحترازية.

¤ تنمية وترويج المقصد السياحي بشكل حديث ورقمي.

¤ مستقبل السياحة العالمية للمنطقة العربية وكيفيه تبادل السياحة البينية فيها.

بهدف تبادل الآراء لتنمية السياحة البينية بين المشاركين وتوضيح إجراءات إستعادة الحركة السياحية في كل مقصد سياحي علي حدي ، من أجل توضيح الصورة لكل شركاء الصناعة من البلاد المختلفة المشتركة في التبادل السياحي.

وحول قواعد المشاركة في هذا الإجتماع قال الدكتور علاء خليفة، أن العدد محدود لذا فمن يرغب في التسجيل للمشاركة من الشركات المصرية أو غيرها فيتم إرسال رسالة على الواتس اب علي هاتف رقم 201090960655+ تتضمن الأسم وأسم الشركة، والمسمى الوظيفي، والبريد الإلكتروني، وسيتم تقديم عرض لكل شركة مدعوه للإجتماع لمدة 5 دقائق أمام كل الحضور لحصر الإمكانيات والخدمات التي يستطيع كل مقصد تقديمها.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: