اتصالات وتكنولوجيا

«توال» تحصل على شهادة الأيزو للصحة والسلامة المهنية وفقاً لأعلى المعايير الدولية

كتب : صبري جاد – حزب المحافظين
الرياض، 17 يونيو 2020م: حصلت «توال» الشركة السعودية الرائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، على شهادة الأيزو ISO 45001 للصحة والسلامة المهنية وفق أعلى المعايير العالمية، نتيجةً لالتزامها الدقيق بأعلى معايير الصحة والسلامة في العمل. وتُعد شهادة الأيزو إنجازاً بارزاً لشركة «توال» تعزز دورها الرائد في دعم قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وتؤكد اهتمامها المتزايد برفع مستوى الصحة والسلامة لموظفيها وأعمالها التشغيلية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة «توال» المهندس محمد بن عبد العزيز الحقباني “نفخر في «توال» بأن يتم الإشادة بنا لأننا نضع صحة وسلامة موظفينا في مقدمة أولوياتنا. وإن حصولنا على شهادة الأيزو في هذه المرحلة المبكرة من خبرتنا في القطاع تثبت بكل تأكيد امتثال «توال» الصارم والتزامها التام بأعلى المعايير الدولية في هذا الشأن. ونحن نتمتع بفريق عمل إداري متميّز، وقسم متخصص في الصحة والسلامة. وستسهم هذه الخطوة الهامة في تحقيق هدفنا بتقليل المخاطر المحيطة ببيئة العمل، وتعزيز مواردنا للمحافظة على سير أعمالنا بصورة سلسة وآمنة يوماً بعد يوم”.

وتعتمد إجراءات الصحة والسلامة الخاصة بـ «توال» على نظام صارم من الإجراءات التي تؤدي إلى تحسين الظروف الصحية، وتقليل حوادث العمل، والأمراض المعدية. وتلتزم الشركة بالمبادئ المعترف بها دولياً لتحسين اجراءات الاستجابة لمتطلبات اللوائح التنظيمية المتعلقة بالأمن والسلامة، والحد من الحوادث المحتملة في العمل. علاوة على ذلك، تمثل شهادة الأيزو لــ «توال» دافعاً قوياً يبعث الطمأنينة والثقة على سلامة بيئة عملها لعملائها المهتمين بالمسؤولية الاجتماعية.

تُعتبر «توال» شركة سعودية رائدة في مجال البنية التحتية للاتصالات وتقنية المعلومات، وتقدم أحدث الخدمات والحلول لهذا القطاع الحيوي الهام والسريع النمو. وتهدف «توال» إلى قيادة التحول التقني القادم في المملكة، من خلال تقديم خدمات نموذجية لعملائها الباحثين عن بنية تحتية موثوقة وفعّالة من حيث التكلفة، بالإضافة إلى ضمان البيئة المثالية لتلبية احتياجاتهم. وتعمل على تعزيز مشاركة البنية التحتية لتمكين عملائها من تحقيق الكفاءة التشغيلية، وتقليل النفقات، والتخفيف من الأثر البيئي السلبي. تعمل كعنصر رئيسي في صناعة البنية التحتية لقطاع الاتصالات بالمملكة، وتطمح لتوسيع تغطية أعمالها لتشمل المنطقة بأسرها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: