موضوعات قد تعجبك

توقعات اليوم 28/5/2020 …خبيرة الفلك والابراج عبير. عبدالله

الحمل
راعي اليوم تنظيم جدول مشاغلك المتنوعة، ولا تترك وقتك للفوضى، فاليوم أنت مطالب بعمل وإنجاز، وأنا أطالبك بالحد من مزاجيتك وحساسيتك، وهدر الوقت على حساب مسؤولياتك وواجباتك.

الثور
يوم مريح سيما وأنك تتمتع بالقدرة على الحوار والإقناع بما يهمك مناقشته مع المحيط، فأنت تتخطى تعقيدات سابقة وتزيلها من طريقك، فاغتنم الفرص لتحسين أوضاعك وعلاقاتك.

الجوزاء
تحتاج اليوم لحصانة نفسية ضد شعورك بالضيق، فأنت متوتر فيما يخص أوضاع عائلية أو ظروف تحدث حولك، فتحتاج للتأني بمعالجة الضغوط وعدم التصرف بردات فعل غير مدروسة.

السرطان
يوم نشيط وأنت تتحمس لوضع صيغ نهائية أو خطط لأمورك وعلاقاتك، فاليوم تواصلك مع المحيط سلس، ولقاءاتك تبعث الفرح بنفسك، فاليوم الاستقرار النفسي يخيم على علاقاتك الشخصية وأحوالك.

الاسد
عليك الانتباه اليوم على أوضاعك المالية ومحاولة حمايتها من الضياع أو الخطأ باستهلاكها، فاليوم يزيد من نفقاتك لأسباب شخصية أو عائلية، فقرر تأجيل ما تستطيع الاستغناء عنه.

العذراء
يومك جيد فأنت تستعيد معنوياتك وتمارس صلاحياتك والظروف تدفع بدفة الأمور بما يتناسب وطموحك، اليوم تتزايد شعبيتك وتكسب تأييد واستحسان النافذين بمحيطك، فحاول اللجوء للتغيير ولتجريب شيء جديد.

الميزان
تتملكك اليوم حالة إحباط وسلبية مما يؤثر على طريقة تفكيرك ومشاعرك تجاه من حولك، فكن رؤوفاً ومعتدلاً لنفسك ولغيرك، ولا تبالغ لصالح علاقات أفضل، فاليوم لا تضيع طاقتك بالعتب على ما مضى، بل حاول تسوية الأوضاع.

العقرب
حركة اجتماعية نشيطة حولك اليوم، فالعلاقات مزدهرة واللقاءات متنوعة، فأنت تشعر بالألفة والمحبة وتنعم بوقت مُجدي ومفرح، لتعزيز علاقاتك والأخذ بها نحو عمق أكبر وأمتن.

القوس
إذا أردت أن تطاع، فاطلب المستطاع، وكن مرناً بمقاربتك للظروف اليوم، فالتطرف بالمواقف يجلبان لك مزيد من المتاعب، فأنت اليوم صعب الإرضاء، لذا حاول التخفيف عن نفسك بالاعتدال وتبسيط الأمور عليك وعلى غيرك.

الجدي
جيدة الأخبار اليوم، فالتطورات إيجابية وقد تحاول تسوية أمر عالق، أو وعود تسعى لتحقيقها، فاليوم تناقش أو تحرك قضية كانت مؤجلة، أو تتعامل بأوراق، يوم للمشاركة فلا تتردد بالإصرار على الإيجابية لتحسين علاقاتك.

الدلو
يومك جيد ويحمل روح تعاون وتعاطف، فتقدم خدمة أو مساعدة لمن حولك، أو تنالها منهم، فأنت اليوم أقرب للتواصل، والآخرين جاهزين لدعمك ومساعدتك، فلا تتردد بحواراتك لإيجاد التسويات والحلول اللازمة.

الحوت
تشتد إنفعالاتك اليوم، وتصبح أكثر عرضة للتوتر والتصرف الحاد، فاليوم قد لا تعجبك أحداثه بما تحمل من عرقلة ببعض التفاصيل والتي ممكن أن تتجاوزها لو أردت، حاول التعامل مع المعاكسات بهدوء وطولة بال، وانتبه لصحتك النفسية والبدنية.
(بيرووو).

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: