أخبار مصر

حافظوا على هيبة رجال الشرطة حماة الامن والأمان لكل أنحاء مصر

كتب / درى موسى
نحن نقدر المجهود الرهيب الذى يقوم به رجال الشرطة على مدار ال 24 ساعة يوميا.
ونحن ضد من يحاول التقليل من مجهوداتهم الواضحة والملموسة للجميع .
فهل يصح ان نعاقب مندوب شرطة اوالمسئول عنه لانه حاول تسير سيارة ميكروباص لم تلتزم بالتعليمات والارشادات المرورية مما أحدث مشادة كلامية بين تباع السيارة ومندوب الشرطة الذى يؤدى عمله على الوجه الاكمل.
فهل نعاقب المندوب لان احد الأفراد من اللذين لهم مصلحة فى الاثارة قام بتصوير فيديو لانه يريد حدوث إثارة للمواطنين بالشارع.
فقد صور إحدى المواطنين أصحاب المصالح المشبوه فيديو بحرفية ليجعل التباع مجنى عليه بسبب إصابة مزعومة.
فلقد تواصلت مع التباع الذى يدعى يوسف عمرو ووالده سائق السيارة وسألته عن الواقعة التى حدثت يوم 2020/6/22 فحكى لى ما حدث بالضبط
بأنه عند توقف السيارة الميكروباص الخاصة به وبوالده السائق بتقاطع الشويفات مع شارع التسعين بالتجمع الخامس حضر اليه مندوب الشرطة الذى يدعى مدحت عامر وطلب منه ومن والده التحرك من المكان لتحقيق السيولة المرورية ولكنه قال له سبنا نحمل الناس وبدأت مشادة كلامية وعندما رأى والده السائق حضور الضابط المعين بالمكان تحرك بسرعة وكان التباع على سلم السيارة مما أدى إلى اصطدامه بباب الميكروباص وسقوطه على المندوب ثم على الأرض الذى وقع منه جهاز اللاسلكى وبالطبع بسرعه حاول المندوب التقاط الجهاز من الأرض فى الوقت الذى ظهرت فيه آثار دماء على وجه التباع مما هيئ للمتواجدين بالمكان بأن المندوب إصاب التباع وهذا غير حقيقى على حد قول ووالده.
حتى أن والده قال لى بأنه تضرر من نشر هذا الفيديو وقال لو اعرف من قام بنشره لقاضيته لانه تسبب فى اهانة ابنى أمام سكان منطقته.
لذا فاننى اشيد برجال الشرطة لأنهم يقومون بواجبهم على أكمل وجه.
واوجه كلمتى للسيد اللواء وزير الداخلية والسيد اللواء مدير الأمن واقول لهم انتم رمز للقيادات الناجحة التى تتفانى فى عملها من أجل حماية المواطنين وتحقيق الانضباط للشارع المصرى وقد تحقق هذا بالفعل واصبح مصدر استحسان من كافة المواطنين بكل أنحاء مصر وخاصة مدينة القاهرة الجديدة.
لذا فاننى اتمنى بان لا يظلم هذا المندوب ويعاقب بسبب واقعة غير حقيقية على الإطلاق هو او أى من قياداته لأنهم ليسوا مسئولين عما حدث بشهادة أصحاب الواقعة وخاصة ان نجاحات رجال الأمن والمرور والتأمين أصبحت واضحة وملموسة لسكان مدينة القاهرة الجديدة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: