اتصالات وتكنولوجيا

حامد القويسم: محتوى الانترنت غير مناسب لاحتياجات الشارع العربي

هدى العيسوي

قال حامد القويسم المستشار التسويقي والمدرب الأردني، إنه لا يوجد محتوى على الانترنت مناسب لاحتياجات الشارع العربي، منوها بأن هناك حاجة ماسة لوجود محتوى يجذب المواطنين للمشاهدة والقراءة، ويحسن من حياتهم

وأوضح حامد القويسم، أن الاستمرارية والتطوير والتنوع والانفتاح على الجميع، باتت مسؤولية على الجميع يكون لها الأولية لصناعة محتوى يستحق المشاهدة ويلمس احتياج الشارع كي يطور و يحسن من حياتهم.

ونوه بأن صناع المحتوى وجدوا الإعلام الرقمي الطريق الأسهل والأكثر انتشارًا وربحًا، ورغم ذلك، لفت إلى أن أزمة المحتوى عالمية، ولا يعاني العرب وحدهم منها، فالغرب لا يستطيع منع أي مؤثر وصانع محتوى من أن يقدم ما يريده.

ولفت إلى أن الدفع نحو مزاحمة صناعة المحتوى وفق رؤية متنوعة، هو الوسيلة الناجحة لاعتماد الجيل الحالي على الإعلام الرقمي في كافة مناحي حياته و لنشر العلم و الثقافة عبر المحتوى الذي يتم صناعته.

وكان حامد القويسم قد أطلق، مبادرة تعهّد فيها بتعليم ونشر ثقافة العمل الحر عبر الانترنت، خصوصا وأن العمل عبر الانترنت هو المستقبل، وحملت اسم #مبادرة_العمل_عبر_الانترنت، وله خبرة واسعة في مجال التسويق وتطوير الأعمال التي تمتد لسبع سنوات، قدم خلالها العديد من المنتجات التسويقية والحملات الإعلانية الرائدة لشركات أردنية وعالمية و شارك في مؤتمرات دولية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق