حوادث وقضايا

حبس 3 من مشرفي امن مستشفي طوسون بالاسكندرية

الاسكندرية/شادية محمد الوكيل

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنح ثان المنتزه بالإسكندرية، اليوم “الثلاثاء”، بتجديد حبس 3 مشرفي أمن بمستشفى “طوسون” للتأمين الصحي، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهم بالاعتداء بالضرب على مواطن وزوجته داخل المستشفى، ما أدى لإصابتهما.

وأمرت نيابة ثان المنتزه بسرعة ضبط وإحضار متهم آخر هارب، واستدعاء مدير المستشفى ومدير الشؤون الإدارية ومدير شركة الأمن التابع لها المتهمين.

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة المنتزه ثان بلاغًا من “السيد م.خ” ٣٥ عامًا، بأنه أثناء قيامه وزوجته بزيارة أحد أقاربهم بمستشفى طوسون للتأمين الصحي، لإجرائه عملية جراحة “الزائدة الدودية”، اعتدى عليهما طاقم أمن المستشفى المكون من 4 أشخاص بالضرب.

وأضاف في بلاغه إن أحد مشرفي الأمن طلب منهما الخروج من المستشفى لانتهاء موعد الزيارة، فأخبره بالانتظار عدة دقائق لحين خروج زوجته الحامل من دورة المياه ومغادرة المستشفى بعدها.

وأوضح أنه فوجئ بأمن المستشفى ينهالون عليه بالسب والقذف والاعتداء بالضرب، كما قاموا بضرب زوجته عقب خروجها من دورة المياه، وذلك أمام المرضى والعاملين بالمستشفى التابع للتأمين الصحي.

وأرفق الزوج تقرير طبي بالمحضر يبين إصابته بكسر في الأنف وخلع بالكتف، وإصابة زوجته بكسر في الساعد الأيسر وعاهة مستديمة في الأسنان.

تم إلقاء القبض على ثلاث متهمين وهم: “محمد. خ – 37 عامًا”، و”خميس. إ – 27 عامًا”، و”حسين. ا – 26 عامًا”، بالاشتراك مع آخر هارب، وجميعهم من مشرفي الأمن العاملين بالمستشفى المشار إلي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: