موضوعات قد تعجبك

حب … اعجاب … امان ( 4 )

كتب دكتور فوزي الحبال
ابتسمي كثيرا حتي تتعودي الابتسام فالرجل يكره العبوس والنكد وينجذب للنساء الاكثر بشاشة والابناء يفقدون الامان من رؤيتك دايما غاضبة ، ادعي لزوجك كثيرا في حضرته وادعي له في خلوتك وادعي لابناءك وادعي لنفسك لاتتوقفي عن الدعاء ففيه سحر يبدل الاحوال الي افضل حال .
أعجبي بزوجك وأحبيه حتي وان كان كله عيوب في نظرك انت
فحياتكما تستحق أن تضحي لجلب السعاده ، لانك اذا فقدت الاعجاب ابهار وجوده في عينك ، التمسي له الاعذار فالرجال في زماننا يعانون من ضغوط واعباء لم يروا لها مثيلا من قبل .
حينما يقدم لك اي شئ او يفعل لك اي خدمة فهو ينتظر منك المدح والاطرء وليس التعليق بسخافه ان هناك شئ اخر
ناقص او ان مااحضره لك لايناسبك ، فهذا يصيبه بالاحباط ثم اللامبالاة تجاهك .
لاتكثري عليه الاسئلة ولاتكثري عليه الهموم فهو في النهاية بشر يلجأ الي بيته كي يستريح من عناء الحياه ، لاتقفي كثيرا امام مشاكلك اليومية خذيها ببساطه وتغاضي عن توافه الامور ولاتعطي الازمات اكبر من حجمها .

لايهم اذا كنت امرأة صارخه الجمال او امرأه بسيطة الجمال ففي الاخر الرجل يعتاد ذاك الوجه وذاك الجسد ولكن مايرسخ امامه هو شخصيتك وثقتك بنفسك .
تعلمي ان تعبري عما تحبيه بلطف وترفضي مالاتحبيه بزوق فلاداعي للمجاملة الدائمة علي حساب نفسك لانها تظهرك كالدمية التي يحركها الجميع .

كثرة العتاب واللوم والانتقاد يفسد جمال كل شئ بينما التغاضي والتجاهل والمرح والهزار يكسبك حياه فوق الحياه
لاتقارني زوجك بغيره من الرجال زوجك ليس أبيك أو اخيك او استاذك ، انه رجل مختلف عن الاخرين فتعاملي معه على انه حالة خاصة بحاجه الي فهم ووعي ومعرفة مفاتيحه الخاصة بالأحترام والتقدير والمقام الرفيع والكلمه الطيبه ، وجددي اعجابك بزوجك .
الانثي مخلوق جميل وسر سعادة الرجل الذي يعاملها بلطف وحنان وحب .

الي القاء في المقال ______@ ( 5 )

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: