محافظات

خليفة : أناشد اهالي سوهاج بالالتزام بتعليمات الحظر والبعد عن التجمعات وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوي

خليفة : أناشد اهالي سوهاج بالالتزام بتعليمات الحظر والبعد عن التجمعات وعدم الخروج من المنازل الا للضرورة القصوي

سوهاج – منصور أبو مجاهد

ناشد رجل الأعمال المصري الحاج أحمد خليفة، المرشح المحتمل لمجلس النواب القادم، وابن مركز المراغة بمحافظة سوهاج، الأهالي بالالتزام بتعليمات القيادة السياسية والحكومة والجهات المعنية بوزارتي الداخلية والصحة، والخاصة بحظر التجوال من الساعة السابعة مساء وحتي السادسة صباحا.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة السياسية المصرية الوطنية الواعية والحكومة في الحفاظ علي صحة وحياة المصريين ضد وباء فيروس كورونا المستجد والمسمي كوفيد 19 والذي أصبح القاتل الخفي لدي العديد من الدول سواء المتقدمة أو النامية.

كما طالب رجل الأعمال المصري الحاج أحمد خليفة، جموع المصريين، بالبعد عن التجمعات التي تؤدي لمخاطر تفشي فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” خاصة خلال صرف المرتبات والمعاشات وشراء السلع والمستلزمات الضرورية.

أيضا ناشد ” خليفة ” جموع الشعب المصري العظيم وأهالي محافظة سوهاج ومركز المراغة والقري التابعة له بعدم الخروج من المنازل الا في الحالات الضرورية القصوي، ورفع حالة الطوارئ والاهتمام بالنظافة العامة والشخصية وتعقيم المنازل والشوارع .

جدير بالذكر أن مؤسسة الخليفة الخيرية بنجع أبو عوض بمركز المراغة شمال محافظة سوهاج، والتي يرأس مجلس إدارتها الحاج أحمد خليفة، قد قامت بالتبرع بعدد كبير من المواد المطهرة من الكحول والكلور لتعقيم المؤسسات الحكومية وشوارع مدينة المراغة والقري وعدد من دور العبادة. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق