Lenovo Many GEOs
أخبار متنوعة

دان حداد.. مخرجٌ واعد في عالم صناعة الفيديوهات والكليبات

كتبت/ولاء مصطفي
يعدّ الشاب اللبناني، دان حداد، واحداً من أبرز المخرجين الواعدين في عالم الفيديوهات الإعلانية والكليبات الغنائية، حيث انطلق حديثاً في مجال “الكليبات” مع إخراجه فيديو كليب للنجمة شمس الكويتية تمّ تصويره في بيروت وسيصدر قريباً، ليشكّل نقلة نوعية في عالم إخراج الكليبات الغنائية.
كذلك، فإنّ دان حداد سيكون مخرجاً للفيديوهات الخاصّة بعلامة “سامسونغ” الشهيرة في الشرق الأوسط على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما وأنّه بات يمتلك خبرة طويلة بدأها منذ الصغر في مجال صناعة الفيديوهات والصورة، حيث قام بإنجاز ما يزيد على 300 مشروع فني مع العديد من نجوم ونجمات العالم العربي والعلامات التجارية الأشهر في العالم.
وطبع دان حداد بصمة في مجال الحملات الإعلانية المصوّرة، فعمل مع العديد من العلامات التجارية ومنها علامة “MAC” الخاصة بمستحضرات التجميل مع ملكة جمال لبنان السابقة النجمة نادين نسيب نجيم، إضافة إلى علامة “سامسونغ” مع النجمة سيرين عبد النور.
كما قام” دان حداد” بحملة لـ”Noor stars” التي تعدّ واحدة من أقوى الـ”يوتيوبرز” في العالم العربي، حيث قام بتصوير برنامج رمضاني في دبي حمل عنوان “ليالي بنفت”.
كذلك قام بتصوير حملتين إعلانيتين لشركة “جيليت” ولعلامة الشوكولا “Cadbury” في دبي بالإمارات العربية المتّحدة.
كما يعمل دان حدّاد في مجال تصميم إنتاج الفيديو كليبات، حيث تتركّز مهمّته على كلّ ما من شأنه تجميل الصورة من تأمين الأجواء المناسبة للتصوير مروراً بالديكور ووصولاً إلى اختيار الملابس.
وفي هذا السياق، شارك دان حداد في تصميم الإنتاج بفيديو كليب النّجمة إليسا “إلى كلّ اللي بيحبّوني” الذي حقّق على “يوتيوب” أكثر من 15 مليون متابع، كذلك عمل كمصمّم إنتاج لفيديو كليب النّجمة ميريام فارس “قومي” الذي نال شهرة واسعة عند إطلاقه وأثار ضجّة واسعة وصلت أصداؤها إلى وسائل الإعلام العالمية.
ويحظى دان حداد بشعبية كبيرة على “إنستغرام” حيث يتابعه نحو 28.7 ألف متابع، وهو أوّل شاب من الشرق الأوسط تقوم الصفحة الرسمية على “إنستغرام” لعلامة “Dolce & Gabbana” بمشاركة اسمه على خاصية “الستوري” لديها.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Lenovo IdeaPad 5 Laptop: 10th Gen Core i5-1035G1, 16GB RAM, 512GB SSD, 15.6" Full HD IPS Touchscreen
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: