محافظات

رئيس جامعة سوهاج: الإنتهاء من المرحلة الأولي لرفع الأبحاث على المنصة الإلكترونية بنسبة 91% 

سوهاج – منصور أبو مجاهد 

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، انتهاء المرحلة الأولى لرفع الابحاث لطلاب سنوات النقل بالكليات المختلفة، والتى بدأت منذ 30/5 واستمرت حتى 2 يوليو 2020، طبقا لقرار المجلس الأعلى للجامعات الذى نص على استبدال امتحانات الفصل الدراسى الثانى برسائل بحثية.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن عدد الطلاب الذين رفعوا أبحاثهم عبر المنصة الإلكترونية خلال المرحلة الأولى وصل إلى 36595 طالبا وطالبة من أصل 40344 طالبا مقيد بسنوات النقل بنسبة 91%، بإجمالى عدد أبحاث 255339 بحثا، مشيدا بالتزام الطلاب بالرفع طبقا للجدول الزمنى الذى تم إعلانه.

كما أوضح عزيز أن الطلاب الذين تخلفوا عن المرحلة الأولى والراسبين، يمكنهم رفع أبحاثهم فى المرحلة الثانية فى الفترة من 10 إلى 15 يوليو الجارى تنفيذ لقرارت المجلس الأعلى للجامعات الذى أتاح للطالب الراسب والمتخلف رفع أبحاثه مرة أخرى وأخيرة.

وأضاف الدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن كليات الجامعة بدأت فى إعلان نتائج تقييم الأبحاث حيث أعلنت كليات التجارة والآثار والألسن والهندسة والتربية الرياضية والتمريض والحاسبات والمعلومات وتراوحت نسبة النجاح من 96 إلى 99.5% وستقوم باقى الكليات بإعلان النتائج تباعا على موقع المنصة الإلكترونية للجامعة.

close
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: