Lenovo Many GEOs
محافظات

رئيس مجلس مدينه أطفيح يتفقد تجهيزات المدارس لانتخابات مجلس الشيوخ

كتب محمود سعد طه
بناء على تعليمات معالى اللواء الوزير المحافظ وتعليمات الدكتور نائب المحافظ وتعليمات اللواء السكرتير العام والسيد المهندس السكرتير العام المساعد

قام الأستاذ محمود مدينه رئيس مجلس مدينة اطفيح اليوم الاثنين تجهيزات واستعدادات عدد من مقار اللجان ، لاجراء انتخابات مجلس الشيوخ بمدينة اطفيح وذلك قبيل ساعات قليلة من بدء مارثون الانتخابات ، والتي ستنطلق غدا الثلاثاء وتستمر حتى بعد غدا الأربعاء ، من خلال تجهيز (٣٤) مركزا انتخابيا، موزعين على (٤٩) لجنة فرعية، لاستقبال ( ٢١٧٣٧١ ألف ) ناخب على مستوى المركز للإدلاء بأصواتهم..

وشدد الاستاذ محمود مدينه رئيس مجلس مدينة على توفير كافة الإمكانيات والتجهيزات اللازمة للخروج بالعملية الانتخابية بشكل حضاري ولائق
استعداد وجاهزية اللجان بمراكز مدينه ، كما كلف الأستاذ محمود مدينة رئيس مجلس مدينة اطفيح نواب مجلس مدينة بالمرور على كافة المراكز الانتخابية بلجان قري مركز أطفيح ومتابعه مدى الجاهزية للانتخابات.

ويواصل رؤساء الوحدة والمحليه متابعة توفير كافة التجهيزات الخاصة باللجان من إجراءات التعقيم والتطهير وتم وكذلك تم توفير مصادر الإضاءة والمياه والتهوية وإعداد دورات المياه، تم رفع كافة الاشغالات وتراكمات القمامة امام مراكز ومقرات اللجان والمقرات الانتخابية حتى يتم تسهيل عملية التصويت من قبل المواطنين.
وأكد رئيس مجلس مدينة اطفيح أن المشاركة في الانتخابات “واجب وطني” ، داعيا المواطنين الى النزول والإدلاء بأصواتهم والمشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ لاستكمال الحياه النيابية ومسيرة التنمية .
واكد رئيس مجلس مدينة اطفيح على تفعيل دور غرفة العمليات الرئيسية والفرعية بالوحدات المحلية لمراكز ومدن الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات مركز أطفيح مع إدارة شئون مجلس مدينة لمتابعة الاحداث اولا بأول.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: