اتصالات وتكنولوجيا

راشد المنصوري: 2014 نقطة تحول في حياتي وتوجهي للمجال التقني

كتبت هدي العيسوي

قال راشد المنصوري الخبير التقني، إنه اتجه للعمل في المجال التقني بداية من عام 2014، ومنذ تلك الفترة اكتسب الخبرة والمهارة في التعرف على تقنيات التكنولوجيا الحديثة.

وأوضح أنه توجه إلى المجال التقني، بعد حصوله على بكالوريوس القانون، وشارك في العديد من الدورات والشهادات، وأظهر اهتماماً كبيراً بالمشاركة الفعالة في مواقع التواصل.

ويقدم راشد المنصوري معلومات مجانية لمتابعيه، ويساعدهم في تأمين حساباتهم وإرشادهم عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، في حالة تعرضهم للاختراق أو الهاكرز.

ويتميز راشد المنصوري ببساطة أسلوبه وقدرته على إيصال المعلومة بطريقته الخاصة التي مكنته من نشر الكثير من المعلومات والتعليمات المفيدة للجميع، وساهم بشكل كبير في نشر الوعي التقني للجميع.

واستطاع من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أن يقدم شروحات كافية ووافية لكل متابعيه، من خلال تقديم الكثير من النصائح والإرشادات عبر حسابه بكيفية حفظ مقاطع «يوتيوب» وكيفية التعرف على رسائل النصب والاحتيال والتنويه لضمان عدم التعامل معها تجنباً للتعرض للاختراق، وشروحات لخدمة اليوتيوب «البريميوم» وكيفية معرفة وجود ثغرة في إنستجرام، إلى جانب معرفة التصوير ثلاثي الأبعاد عبر السناب.

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: