ساحة رأي

سيناء لا زالت تنزف دم …كتب/ وائل عباس

اللهم أنا نحتسب شهدائنا عندك فى الجنه اللهم أنك أنت القائل وقولك الحق . اللهم أن هؤلاء جنودك فى الارض قتلوا بيد الغدر والخيانه. اللهم إنك أعلم بحالهم فهم صوامين قوامين مرابطين من أجل نصرة الحق .
من أنتم ؟؟؟ وبأى عقيدة تدينون ؟؟؟ وأوامر من تمتثلون لها ؟؟؟ فتخططوا وتنفذوا جريمة قتل لا ينفذها اليهود فى الأيام المحرمه . تنتصرون لمن ؟؟؟
يا أعداء الله لعنكم الله والملائكة أجمعين كيف تقتلون النفس التى حرم الله إلا بالحق .
ومازال مسلسل الإرهاب في سيناء مستمرا ومازالت جنودنا تواجه أخطر العصابات الإجراميه فى العالم ومازال خونة حركة حماس بالأشتراك مع بعض بدو سيناء من الخونة وتجار الأنفس يترصدون المخلصين من عرب سيناء ويترصدون جنودنا الأبطال ومازال الإخوان المجرمون الذين لا دين ولا ذمة ولا ملة لهم مازال الحقد والغل يملأ قلوبهم مازال خوارج أهل النار يعيثوا فى الارض فسادا .
اللهم عليك بهم اللهم عليك بأعداء دينك .
أناشد قواتنا المسلحة الباسله أن لا تحسب حسابا لأحد وأن تأخذ بثأرنا كاملا فلا تترك فيهم أحد يحيا يوما واحدا بعد اليوم . أناشد الأجهزه الامنيه لقواتنا المسلحه أن تعتقل كل من ساعد وسهل وتواطء وأخفى اى معلومه ساعدت فى جريمة ( بئر العبد ) وأن يتم التعامل بمنتهى الحزم وان يكون لنا السبق فى جمع كل المعلومات عن هؤلاء الخونه .
أناشد السيد الرئيس بتطبيق حكم الأعدام على قياداتهم فى السجون . ومحاكمة كل المنتسبين لهم أمام المحاكم العسكرية .
اللهم ارحم شهدائنا واحفظ مصر رئيسا وشعبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق