Lenovo Many GEOs
أخبار متنوعة

شبكة اعلام المرأة العربية تبدأ الاحتفال لمدة شهر بذكرى ميلاد الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى

كتب – محمود الهندي
قال المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين مؤسس ورئيس شبكة اعلام المرأة العربية أن الشبكة بدأت من اليوم 5 أغسطس الاحتفال بذكرى الميلاد السبعين لرائد التنمية البشرية الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى مؤكدا أن الاحتفالات سوف تستمر لمدة شهر كامل حيث أن د . إبراهيم الفقى ليس ملكا لأحد لكنه ملك للإنسانية جمعاء نظرا لما قدمه من أعمال عظيمة خاصة فى مجال التنمية البشرية أبهرت العالم كله وتم ترجمتها إلى عدة لغات .
وأضاف المستشار الإعلامى د. معتز صلاح الدين : نفتخر أن العظيم د. إبراهيم الفقى هو مصرى وعربي الأصل الذى استفاد العالم بعلمه ونظرياته والتى ما زالت تفيد الانسانية وستظل باذن الله الى ان يرث الله الارض ومن عليها ..واشار الى ان فعاليات الاحتفال بعيد ميلاد د. إبراهيم الفقى بدأت منذ ساعات من خلال احتفال فى أمستردام بهولندا أقامه اتحاد النساء العربيات فى هولندا احتفالا بذكرى ميلاد د. إبراهيم الفقى حيث أن الاتحاد برئاسة الإعلامية سحر رمزى يرتبط ببروتوكول تعاون مع شبكة اعلام المرأة العربية حيث تم منذ ساعات بث فيلمين تسجيلين على اليوتيوب عن الاحتفال .
وأضاف أن الشبكة سوف تقيم فعاليات فى 18 دولة عربية حيث تتواجد قيادات الشبكة وكذلك فى أمريكا وبعض العواصم الأوروبية وتستمر الفعاليات حتى 5 سبتمبر القادم ومن جانبه رحب د. سيد الفقى خبير التنمية البشرية البارز وشقيق الراحل العظيم د. إبراهيم الفقى باحتفال الشبكة على مدى شهر بذكرى ميلاد شقيقه الراحل العظيم د.ابراهيم الفقى الذى أبهر ومازال يبهر العالم بعلمه وإنجازاته رغم أنه رحل عن دنيانا قبل 8 سنوات ..الجدير بالذكر أنه فى مثل هذا اليوم 5 أغسطس 1950 ولد الدكتور إبراهيم الفقي، وهو أحد أشهر خبراء التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية فى العالم ورئيس مجلس إدارة المعهد الكندي للبرمجة اللغوية ومؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة شركات إبراهيم الفقي العالمية وهو حاصل على درجة الدكتوراة في علم الميتافيزيقا من جامعة ميتافيزيقا بلوس انجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية ومؤلف علم ديناميكية التكيف العصبي وعلم قوة الطاقة البشرية. .
ولد الدكتور إبراهيم محمد السيد الفقى في قرية أبو النمرس حي المنيب بمحافظة الجيزة وقد حصل على بطولة مصر في تنس الطاولة لعدة سنوات ومثل مصر مع المنتخب الوطني في بطولة العالم لتنس الطاولة بألمانيا الغربية عام 1969.
وفي الحياة المهنية تدرج في الوظائف حتى درجة مدير قسم في قطاع الفنادق بفندق فلسطين بالإسكندرية ووصل إلى الدرجة الثالثة وهو في سن الخامسة والعشرين، وهاجر إلى كندا لدراسة الإدارة وبدأ هناك في وظيفة جلي الأطباق وفي وظيفة حارس لمطعم وحمال كراسي وطاولات في فندق بسيط .
يحكي الدكتور الفقي في محاضراته أنه سافر إلى كندا مع زوجته وهو لا يمتلك شيئا وعمل في أقل الوظائف في فندق بالرغم من نجاحه في الفندقة قبل سفره إلى كندا ثم تدرج في وقت قصير جدا إلى ان أصبح مدير أكبر الفنادق في كندا وحصل على الكثير من الشهادات الدولية وأكثر من دكتوراة في علم التنمية البشرية ويقول الدكتور إبراهيم الفقي إنه قام بتأليف علمين جديدين مسجلين باسمه وهما: علم قوة الطاقة البشرية وعلم ديناميكية التكيف العصبي.
درب الدكتور الفقي أكثر من 700 ألف شخص في محاضراته حول العالم كما أنه حاضر ودرب بثلاث لغات: الإنجليزية والفرنسية والعربية .
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: