حوادث وقضايا

صبرين منسي : وفاة الحالة الثانية في جريدة الجمهورية

متابعة – محمود الهندي

توفى الكاتب الصحفى فتحى الصراوى نائب رئيس تحرير جريدة الجمهوريه، بعد إصابته بفيروس كورونا كوفيد_19 ويعتبر الحالة الثانية في الجريدة بعد وفاة الزميل مجدى على محمود “بأرشيف الملصقات بالإعلانات المصريه”، حيث تم اكتشاف الأصابه عقب العيد مباشرة .

ويذكر ان الزميل المرحوم فتحى الصراوى كان مسئول المراجعة والتبويب لجريدة الجمهوريه وإعدادها للإصدار يوميا مع الزميل فريد ابراهيم الذى اعلن إصابته بفيروس كورونا هو الاخر .

وكان قد أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين، أن مجلس النقابة يواصل على مدار الساعة متابعة الحالة الصحية للزميلات والزملاء أعضاء النقابة منذ ٢٤ مارس بداية أزمة فيروس كورونا وحتى ساعة صدور هذا البيان .

وأكد النقيب أنه شخصيا وكل أعضاء المجلس وبصفة خاصة لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية بالنقابة والتى تبذل مجهودا كبيرًا، يتلقون جميع اتصالات الزميلات والزملاء المتعلقة بالفيروس .

وأعلن البيان أن عدد الإصابات بفيروس كورونا بين الزميلات والزملاء أعضاء النقابة بلغت منذ 24 مارس وحتى اليوم 9 إصابات تم التعامل معها جميعا من جانب النقابة منذ اللحظة الأولى لإتصال أصحابها، وتم أتخاذ الإجراءات الضرورية المطلوبة سواء للتشخيص أوالتحليل أو العلاج، وذلك بالتعاون مع كل الجهات المختصة، وفي مقدمتها مسئولي وزارة الصحة ومنظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء .

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: