اتصالات وتكنولوجيا

عبدالرحمن السمامعة يطلق منصة بترا لأمن المعلومات

كتب:محمد الحاوى

أطلق خبير أمن المعلومات عبدالرحمن السمامعة منصة “بترا” لأمن المعلومات.

وتهدف المنصة إلى تعزيز وتطوير أمن المعلومات في المنطقة، وكيفية التعامل مع الكوارث الإلكترونية التي يتسبب بها اختراق الحسابات.

ويقول سمامعة، إن عمليات الابتزاز التي تتم من خلال القرصنة الإلكترونية والتي ازدادت بشكل كبير في الآونة الأخيرة حيث يعمل المخترق على الدخول إلى بيانات وحسابات خاصة بالمستخدم فينجم عن ذلك أضرار مادية ومعنوية لدى الشخص الذي يتم تهديده بخصوصيته وما يسببه ذلك من استغلال وابتزاز للمستخدمين الذين يمتلكون بيانات رقمية خاصة وقد يجد من يساعده في استرداد بياناته وحمايتها ولكنه سيدفع مبالغ قد لا تكون قليلة مقابل تلك الخدمة.

وهذا كان سبب كاف لعبد الرحمن السمامعة لإنشاء منصة بترا لأمن وحماية المعلومات والبيانات الرقمية.

وعن ما تقدمه المنصة، تحدث السمامعة أن هناك خبراء يديرون منصة بترا في مجال الأمن المعلوماتي وتقديم نصائح لحماية خصوصيتك الرقمية ومعلوماتك وحساباتك الإلكترونية الخاصة، إضافة إلى ذلك الاستشارات المجانية التي سوف تساعد في استعادة ملفاتك وحساباتك في مختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي وحساباتك في الإنترنت.
ويتابع سمامعة خلال حديثه للحضور، نهدف من خلال منصتنا أن نجعل قلقك بشأن تعرضك للابتزاز الإلكتروني والسرقة الرقمية يزول تماما من خلال تزويدك بالمعلومات التي تلزمك لتأمين خصوصيتك الإلكترونية وبياناتك الرقمية وتذكر أن كل هذا وأكثر سنقدمه لك بشكل مجاني تماما على منصة بترا..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: