فنون

فرقة الغوشي تطرح ألبوم “الحب ينادى”بالمنصات العالمية

كتب:محمد الحاويربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

تستعد فرقة الغوشي للفن الروحى السماوى لطرح أجدد ألبوماتهم والذى يحمل أسم”الحب ينادى”،وذلك خلال الأيام القليلة القادمة عبر جميع منصات العرض الألكترونية والفضائية.
وهو البوم يحمل رسالة عالمية كونية للانسان، يتحدث عن الحب المطلق وهو باللهجة العامية المصرية بآسلوب عصري وموسيقى شبابي وعلى قدر بساطته إلا انه يحوي اسرار عرفانية عميقة، تذكر الانسان بربه وغاية وجوده.ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

وتعكف الفرقة على طرح إحدى أغانى الالبوم قريبا جدا والتى تحمل أسم”الحياة بتتكلم”على طريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات محمد الغوشي وغناء إحدى أعضاء الفريق سهيلة بهجت.

وصرح محمد الغوشي، مؤسس الفرقة أن ألبوم ” الحب ينادي ” يتناول معانى جديدة عن الحب الإلهي المطلق، ويتناوله من زوايا مختلفة تُحيي القلب، حيث يدعو إلي الرجوع الحقيقي إلي الله، والتمسك بالفطرة الإنسانية، بلهجة مصرية عامية تصل لعامة الجمهور، على عكس الألبوم الأول ” شمس الحقيقة ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏سماء‏، ‏‏محيط‏، ‏طبيعة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏” الذي تم تقديمه بسمة صوفية عميقة.

وأضاف أن بعض الأغنيات تتناول أزمة كورونا الحالية، التي اعتبرها رسالة من الخالق عز وجل للبشر، وكيف يستغلها الإنسان المؤمن، لتكون فرصة للعودة إلي الله.

ويضم الألبوم تسع أغنيات جميعها باللهجة العامية، هي ” أوبريت الحب ينادي، ويشارك في أدائه سبعة مغنين، بطلنا نبص لبعضنا، حيران، كلمة من حرفين، ساكن بروحي، الحب عيد، الحياة بتتكلم، الحب ديني، ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏الحب المطلق ” وتقدم من خلالها توليفة من الأغنيات ذات طابع عرفاني وروحي بأسلوب عصري ومبهج.

يشارك في أداء أغنيات الألبوم عددا من المغنيين، والمطربين الصاعدين، من مختلف دول الوطن العربي منهم المطرب محمد يوسف، والمطرب التنزاني يحي بيهقي، بيبو، عمرو صقر، أحمد العمري، سناء نبيل “حفيدة كوكب الشرق أم كلثوم “، والمطربة سهيلة بهجت، الفائزة في مسابقة ذا فويس كيدز، وغيرهم.
مدير فني المشروع بيشوي صفوت،ومديرة عام المشروع د .داليا احمد ابراهيم
كلمات الالبوم للكاتب العرفاني: محمد الغوشي

close
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: